رابط نتائج الصف التاسع 2020 وزارة التربية والتعليم اليمن عبر yemenmoe

ظهور نتائج التاسع اليمن 2020 عبر www.results.edu.ye رسمياً بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمن، وهذا بجانب نتائج الثانوية العامة بحث بالاسم خلال yemenmoe.net رسمياً للعام الدراسي المنتهي، وقد أكدت الوزارة اليمنية للتربية والتعليم أن النتائج هذا العام مطمئنة للغاية ومرتفعة ويمكنكم الاستعلام عن طريق الخطوات التي سنرفقها لكم للتعرف علي النتائج لاختبارات الصف التاسع اليمني.

نتائج الصف التاسع 2020 اليمن

فيما يخص النتائج للتاسع والثانوي العام، قد ذكر السيد نائب وزير التعليم اليمني بخصوص نتائج التاسع والثانوية العامة، بان الكنترولات المتخصصة في التصحيح تسعي جاهدة في الأيام الحالية من اجل الانتهاء من عمليات التصحيح لأوراق الطلاب حتي تظهر النتيجة في غصون الأيام القادمة وأكد المسؤول بان التصحيح يكون في الأيام الحالية وفقا للمعايير الحديثة وذلك من اجل أن يحصل جميع الطلاب علي درجاتهم ولا يحدث ظلم لأي طالب.

بالإضافة إلي أن عملية الاستعلام ستتم من خلال موقع yemen exam 2020 الرسمي للنتائج، وسيكون الاستعلام وفق الخطوات التي سنوفرها لكم الآن من أجل الحصول علي النتائج للعام الدراسي المنتهي.

خطوات استخراج النتائج للتاسع والثانوية

يوفر لنا الفيديو التالي خطوات مبسطة من أجل الاستعلام عن نتائج الثالث الثانوي اليمني، بجانب نتائج التاسع باليمن للعام 2020، وستجدون الرابط الخاص بالوزارة اليمنية للتربية والتعليم مرفق أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=HtO61ROAq48

رابط نتائج التاسع اليمن ٢٠٢٠

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن النتائج من خلال التي سنرفقها لكم، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2020 بالاسم ورقم الجلوس وفق الآتي:-

  • أولاً:- تعمل علي الذهاب إلي موقع وزارة التعليم اليمنية علي الإنترنت، http://www.yemenexam.com/#/.
  • ثانياً:- يتم بعد ذلك اختيار من قائمة الموقع نتائج الطلاب في الثانوية العامة، أو التاسع.
  • ثالثاً:- يتوجب عليك أن تقوم باختيار المدرسة التي يدرس فيها الطالب.
  • رابعاً:- إدخال رقم جلوس الطالب في المكان المخصص له.
  • خامساً:- النقر علي زر الاستعلام عن النتيجة، بعد تحديد العام.
  • سادساً:- تعرض لك نتيجة الطالب في صفحة اخري بها الدرجات والنسبة المؤية الطالب.

استعلام نتائج التاسع ارقام الجلوس توفرها بكل سهولة، ويمكنكم الاستعلام عن رقم الجلوس من خلال الخطوات السابق ذكرها أيضاً.