“شاهد المعجزة الربانية بنفسك”.. أصنع شاي الفول السوداني وأحصل منه على 7 فوائد سحرية معجزة.. إليك الطريقة!

إن شاي الفول السوداني مشروب من بين أهم المشروبات الساخنة التي يعشقها أصحاب الذوق الرفيع وهذا لأن هذا المشروب لا يقل أهمية عن مشروب الشاي الطبيعي أو القهوة بل يتفوق عليهما في الكثير من الأشياء خاصةً أنه غني بعدد لا حصر له من الفيتامينات والمعادن، كما أنه يتكون من الفول السوداني الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعالج الكثير من الأمراض وتعود على الجسم بفوائد عديدة وإليك المزيد من التفاصيل في أسطر هذا التقرير.

شاي الفول السوداني

هذا المشروب السحري له مذاق رائع لا ينافس وهو أيضاً يحتوي على فوائد كثيرة على صحة الإنسان ويستطيع منح الإنسان شعوراً بالشبع ويحتوي على نسبة جيدة من الكربوهيدرات التي تساعد على تقوية القلب وحمايته من أمراض عديدة بفضل مضادات الأكسدة أيضا لكن الإفراط في تناوله يسبب زيادة في الوزن.

هتندم إنك مجربتهاش من زمان.. تناول كوب واحد من “الشاي بالفول السوداني“ النتيجة ستبهرك !!

فوائد شاي الفول السوداني

يساعد شاي الفول السوداني على تقليص نسبة الجلوكوز في الدم كما أنه من مسببات حرق الدهون وخفض الوزن ويقلل من ظهور علامات التقدم في العمر أو الشيخوخة المبكرة كذلك يساعد على تحسين صحة الشرايين والقلب ويخفض ضغط الدم المرتفع.

طريقة تحضير شاي الفول السوداني

لكي يمتص جسمك القيمة الغذائية التي يحتوي عليها هذا المشروب عليك وضع الشاي بطريقة “الكشري” أي غلي الماء ووضع الشاي فيها بعدها مع تقشير حبات الفول السوداني ووضع القليل منها فيه مع القليل من الحليب لكي يزيد فاعليته.