ألعب غيرها يا أهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “تريكة الجديد” مقابل 20 مليون جنيه

فجر مصدر مسؤول في نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا بعدما أكد بان أزمة القيد قد باتت في طريقها للحل خلال الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي سيفتح المجال على مصراعيه أمام مسؤولي القلعة البيضاء لحسم الصفقات الجديدة والقوية خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي بدأت بالفعل مع انطلاق شهر يناير الجاري في الدوري المصري.

الزمالك يحصل على صفقة جديدة

اتفق مسؤولو الفارس الأبيض مع اللاعب محمود صابر على الانتقال لصفوف الزمالك، بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية يناير 2024، وهذا مقابل حصول اللاعب على راتب يبدأ من 7 مليون جنيه خلال الموسم الأول، ويزيد بنحو 500 ألف جنيه في الموسم الثاني، وهكذا في باقي مواسم العقد.

واتفقت إدارة الزمالك مع نظيرتها في نادي بيراميدز، على إجراء صفقة تبادلية يرحل خلالها اللاعب محمود صابر لصفوف القلعة البيضاء، مقابل انتقال الحارس الشاب محمد صبحي إلى صفوف النادي السماوي.

وبحسب التقارير، فإن تلك الصفقة لن تشمل أي مبالغ مالية إضافية، حيث ستكون صفقة تبادلية فقط بناءً على اتفاق الناديين ووكلاء اللاعبين.

طلب جديد من مدرب الزمالك

طالب معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك، من إدارة ناديه أن يتم الحصول على توقيع 3 صفقات سوبر في فترة الانتقالات الشتوية، مشددًا على ضرورة أن تكون التدعيمات في بعض المراكز المحددة التي يعاني فيها الفريق بشكل واضح.

وبحسب المصادر، فإن الزمالك يريد ضم لاعب في مركز قلب الدفاع، ولاعب آخر في مركز المهاجم الصريح وهذا بالإضافة إلى لاعب خط وسط قوي.