عثمان بن ارطغرل الآن 2ed.. مسلسل قيامة عثمان حلقة ٢٩ مترجمة HD

تتابعون الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 مترجمة الموسم الثاني، حيث بدأت الأحداث الأسبوع الماضي في المؤسس عثمان ٢٩ وهجوم شرس تم تبادله بين الصليبين والكاي، ظهر بإعلان حلقة الليلة أنه ستنتهي بطعن ارطغرل بن سليمان شاه في مجلسه، وهو ما سيجعل الحلقات تزداد إثارة منذ الليلة في مسلسل عثمان29 ومصير الدولة العثمانية التي كانت علي أعتاب النشأة.

تستمر الأحداث في التصاعد، وسنتابع أحداث قوية لم نتابعها من قبل تجعل الجمهور يزداد إثارة ورضا عن الأمر، وسيمكنكم متابعة مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 30 الثلاثين الأسبوع المقبل لاستكمال تفاصيل المسلسل وما يحدث به.

قيامة عثمان الحلقة ٢٩ مترجم

تتابعون حلقة مسلسل قيامة عثمان ٢٩ كاملة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

osman مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 مترجم
osman مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 مترجم

تردد atv الناقلة قيامة عثمان ٢٩

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 29 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11628.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

المؤسس عثمان 29 osman

سنستكمل أحداث الأسبوع الماضي عبر قناة atv التركية، والتي سنوفر لكم التردد الخاص بها الآن، وبعدها سنتعرف علي مصير القبيلة بعد هجوم الصليبين، وسنستكمل الأحداث في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل حلقه 29 الليلة.

كانت المسيرة التي سار عليها ارطغرل بن سليمان شاه مشرفة للغاية، وظهر الليلة أمر جعله يتعرض للشهادة في مسلسل عثمان حلقه 29 وكيف تمكن الصليبين أذيته داخل منصبة وخيمته وسط رجاله ومحاربيه.