الإعلان الرسمي وصل.. الزمالك يوافق على بيع “هداف الفريق” مقابل 650 ألف دولار

قال مصدر مسؤول في نادي الزمالك، بأن مهاجم الفريق قد انتقل بالفعل لصفوف نادي الزوراء العراقي والذي يقوده المدرب المصري حسام البدري، حيث نال المهاجم الأفريقي إعجاب المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وطلب من إدارة فريقه الحصول على توقيعه في أقرب وقت ممكن، وهو ما حدث بالفعل في غضون الساعات الماضية.

نجم الزمالك يوقع لنادي الزوراء العراقي

قالت تقارير صحفة، بأن البنيني سامسون اكينولا مهاجم فريق الزمالك قد اتفق بالفعل على انتقاله لصفوف نادي الزوراء في الدوري العراقي، وذلك مقابل حصوله الفارس الأبيض على مبلغ مالي قدره 650 ألف دولار.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد نال إعجاب المدير الفني حسام البدري، وعلى الفور دخلت إدارة الفريق العراقي في مفاوضات جادة مع الزمالك لحسم الصفقة وانتقال اللاعب إلى هناك في ميركاتو يناير 2024.

وفتحت إدارة الزمالك الباب على مصراعيه أمام رحيل اللاعب، وخاصة بعدما أصبح لا يشارك في المباريات رفقة المدرب الوطني معتمد جمال خلال الفترة الماضية، وهذا بجانب كون العرض المالي مغري للغاية.

لبيب يجهز 3 صفقات سوبر في الزمالك

يحاول مسؤولو مجلس إدارة القلعة البيضاء بقيادة الكابتن حسين لبيب، حسم بعض الصفقات القوية والسوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول وتلبية كل طلبات الجهاز الفني.

ويتوقع الكثيرون بأن تكون أولى صفقات الزمالك في الميركاتو هو الحصول على توقيع محمود صابر، نجم بيراميدز والمعار لصفوف نادي زد، وهذا مقابل حصول السماوي على توقيع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول في القلعة البيضاء.