ح14 HD.. انت اطرق بابي ١٤مترجم قصة عشق ’’إيدا وسيركان’’

نقدم إليكم مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١٤ مترجمة كاملة باللغة العربية، حيث تذيع قناة fox tv حلقات المسلسل مساء كل أربعاء ويتم عرض اطرق بابي ح 14 مترجمة قصة عشق بعد نهاية العرض عبر فوكس تي في الذي يكون بتمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، Sen Çal Kapımı 14 bolum fox tv أحداث كبيرة بين إيدا وسيركان في ليلة الرابع عشر من أكتوبر 2020، يمكنكم الاستمتاع بمتابعة يوبست اطرق بابي حلقة ١٤ كاملة الآن.

انتهاء عرض حلقة مسلسل اطرق بابي الرابعة عشر أمس، وكان رد فعل سيركان مع إيدا من أجل أن يفترقا رد جاف وقاسي ليجعلها تقوم بفراقه في نفس المكان الذي التقيا به أول مرة، وسنستكمل الأحداث خلال انت اطرق بابي 15 الأسبوع المقبل.

اطرق بابي الحلقة 14 مترجمة 3sk

نقدم إليكم الآن مسلسل انت اطرق بابي ١٤ مترجمة، ويمكنكم الاستمتاع بأحداث قوية في حلقة هذا الأسبوع بعد أن تخلص سيركان من سيلين مؤخراً خلال حلقة الأسبوع الماضي، والتي كانت بمثابة تغير كبير بينه وبين إيدا، وسنتعرف الآن من خلال اطرق بابي 13 مترجمة علي تفاصيل كثيرة.

تتابعون الحلقات مساء كل أربعاء، وهذا الأسبوع سنتابع أنت اطرق بابي 14 مترجمة كاملة، وذلك سيكون في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما سيتم الإذاعة بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا وبتوقيت العراق والسعودية وبتوقيت سوريا وفلسطين واليمن، كما سيكون المسلسل في تمام السادسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وبتمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

تردد fox tv اطرق بابي ح 14 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11296.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.

يوفر التردد السابق الحلقات باللغة التركية بالمواعيد المرفقة إليكم، وبعدها يوفر يوبست اطرق بابي حلقه 14 مدبلجة كاملة.

انت اطرق بابي ١٤ Sen Çal Kapımı

تستمر الأحداث في التداخل بين إيدا وسيركان، وسنستكمل خلال انت اطرق بابي١٤ مترجم قصة عشق بقية الأحداث باللغة العربية.

حديث سيركان مع إيدا خلال انت اطرق بابي14 كان بسبب الأمور الأخيرة، وقال لها بأنه من الأفضل أن يتم إنهاء الحكاية بينهما وذلك في نفس المكان الذي كان بداية الاتفاق بينهما من أجل التظاهر بأنهما حبيبان لمدة شهرين.