تحت أنظار الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “نجم بيراميدز” لمدة 4 سنوات رسميًا

حسم مسؤولو نادي الزمالك أول صفقات الفريق، قبيل أيام من انطلاق سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2024، وهذا بعدما توصل الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، لاتفاق مع نجم بيراميدز على الانتقال لصفوف الفارس الأبيض في صفقة تبادلية ستحدث بين فريق ميت عقبة وبين النادي السماوي خلال ميركاتو الشتاء القادم.

الزمالك يضم نجم بيراميدز رسميًا

أتم الكابتن حسين لبيب اتفاق مع المسؤولين في نادي بيراميدز، بخصوص صفقة انتقال اللاعب محمود صابر إلى صفوف الزمالك في ميركاتو يناير 2024.

وأوضح الإعلامي محمد شبانة، بأن اللاعب قد وافق بالفعل على الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، ورحب بقطع إعارته إلى نادي زد والعودة إلى الفريق السماوي في الساعات المقبلة، لاتمام عملية انتقاله إلى ميت عقبة بشكل نهائي قبل غلق سوق الانتقالات الشتوي.

ومن المتوقع بأن لا تكلف صفقة انتقال محمود صابر إلى الزمالك أي مبالغ مالية، حيث سيحصل بيراميدز على توقيع الحارس محمد صبحي في المقابل.

أزمة جديدة تصدم إدارة الزمالك

تعرض مسؤولي وأعضاء مجلس الإدارة في الفارس الأبيض لصدمة جديدة، وهذا بعدما قدم اللاعب المغربي أحمد بلحاج، مذكرة رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، من أجل الحصول على مستحقاته المتآخرة لدى نادي الزمالك.

وقد وصل خطاب رسمي من الفيفا إلى القلعة البيضاء بشأن ضرورة صرف مستحقات اللاعب، والبالغ نحو مليون و300 ألف جنيه، قبل يوم 15 يناير المقبل، وإلا سيتم توقيع عقوبات رادعة على الزمالك، تصل إلى إيقاف القيد وحرمان الفريق من ضم أي لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات القادم.