“حسين لبيب جبها في الجول”.. عاجل 4 صفقات جديدة لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. إليكم التفاصيل!!

 

ينتظر الكثير من جماهير الزمالك موعد التوقيع على الصفقات الجديدة بفارغ الصبر، حيث كشف سمير صلاح وكيل اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك عن تجديد العقد مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات. مشيرة إلى أن سنوات جاءت بعد تدخل الموالين، خاصة أنه أحد أبناء ميت عقبة. حتى فتح اللاعب صفحة جديدة مع الجمهور واعتذر عن الفترة الماضية. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

إليكم أهم التفاصيل

الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة
الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة

وقال وكيل فتوح، في تصريحات تلفزيونية، إن اللاعب من جماهير نادي الزمالك وأنه يفضل النادي على المال، وأن الفارس الأبيض في طريقه لضم 4 صفقات سوبر جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. يناير من أجل تعزيز صفوف الفريق من أجل العودة للمنصات. تتويج.

 

وأشار وكيل فتوح إلى أنه في اليوم الثاني من رفع قيد الفريق سيتم الإعلان عن إضافة 4 صفقات سوبر للقلعة البيضاء منهم لاعب إفريقي و3 لاعبين مصريين كلهم لاعبين سوبر لاستعادة صفوف الفريق، في ظل خطة الإدارة الجديدة للحفاظ على البنية الأساسية للفريق وتجديد الدماء. .

 

وجه أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، بشرى سارة لجماهير الفريق، حيث أكد أن المسئولين في القلعة البيضاء، وعلى رأسهم حسين لبيب، اقتربوا من حل أزمة إيقاف القيود المفروضة على النادي من قبل الفيفا، بعد التواصل مع المسؤولين في لشبونة بالبرتغال. من أجل تسوية مستحقات صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، وتسوية كافة القضايا التي تسببت في إيقاف القيد.

 

تنتظر جماهير الزمالك حل أزمة تعليق القيد، للإعلان عن التوقيع على عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقررة في شهر يناير المقبل، حيث يحتاج الفريق إلى استعادة عدد من المراكز أبرزها أبرزها مركز حراسة المرمى بعد قرار بيع الحارس محمد صبحي، بالإضافة إلى.. تدعيم مركز الدفاع ومساندة مركز الهجوم وفق رؤية الجهاز الفني.