“ألبس الجاكيت الجلد بسرعة”.. عاجل الأرصاد تكشف الظواهر ودرجات حرارة غدا الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على أماكن سقوط الأمطار غدا، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس والظواهر المتوقعة غدا الثلاثاء 26 ديسمبر، حيث من المتوقع أن تشهد عدد من الظواهر مثل تكثف الضباب في الساعات الأولى من صباح اليوم. صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من… وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والمناطق الساحلية الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وكذلك محافظات شمال الصعيد. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أماكن هطول الأمطار غدًا

"ألبس الجاكيت الجلد بسرعة".. عاجل الأرصاد تكشف الظواهر ودرجات حرارة غدا الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 .. إليكم التفاصيل!!

ونصحت دائرة الأرصاد الجوية، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، المواطنين المسافرين بأخذ الحيطة والحذر على الطرق السريعة والطرق القريبة، خاصة في ساعات متأخرة من الليل وساعات النهار الأولى حتى السابعة مساء. عندما يقل الضباب مع شروق الشمس.

 

وبحسب البيان، تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على شمال السواحل وشمال الوجه البحرى، تصل نسبة حدوثها إلى 30% تقريبًا. كما تنشط الرياح على مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

تعرف على الظواهر الجوية المتوقعة غدا الثلاثاء

 

وفيما يتعلق بحالة الملاحة البحرية غداً الثلاثاء، كشفت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون الطقس على البحر الأبيض المتوسط خفيفاً إلى معتدل، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، أما البحر الأحمر فيكون خفيفاً إلى معتدل. مع ارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر.

 

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

وتتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر انخفاض درجات الحرارة ليلاً، مع ارتفاع يتراوح بين درجة ودرجتين نهاراً، حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة الصغرى والعظمى يوم غد الثلاثاء على النحو التالي:

 

القاهرة: العظمى 22 درجة والصغرى 14.

الإسكندرية: الكبرى 22 والصغرى 13.

مطروح: العظمى 21 درجة والصغرى 12.

سوهاج: العظمى 23 والصغرى 11.

قنا: العظمى 24 درجة والصغرى 12.

أسوان: العظمى 26 درجة والصغرى 13.