«حسين لبيب لعبها صح»..عاجل نادي الزمالك يخطف صفقة ذهبية من أنياب الأهلي.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على تفاصيل تعاقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك، حيث نجح مسئولو نادي الزمالك وعلى رأسهم حسين لبيب، في تجديد التعاقد رسميًا مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بعد أن كان قريبًا من الرحيل عن الفريق. صفوف الفريق، وارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في وقت واحد. مع حاجة العملاق الأحمر إلى تدعيم الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة باللاعب التونسي علي معلول. ومن خلال موقعنا سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

«حسين لبيب لعبها صح»..عاجل نادي الزمالك يخطف صفقة ذهبية من أنياب الأهلي.. إليكم التفاصيل!!
«حسين لبيب لعبها صح»..عاجل نادي الزمالك يخطف صفقة ذهبية من أنياب الأهلي.. إليكم التفاصيل!!

وأعلن الزمالك، خلال الساعات الماضية، تجديد العقد رسميًا مع أحمد فتوح لمدة 3 سنوات، بخلاف الموسم الحالي، حيث أكدت التقارير حصول اللاعب على شيك بمبلغ 42 مليون جنيه قبل توقيع العقود رسميًا، يحتوي العقد أيضًا على عدد من البنود.

 

 

تعرف على تفاصيل عقد أحمد فتوح الجديد مع الزمالك

 

وأشارت التقارير إلى أن فتوح وقع على عقود التجديد، بحسب إمكانيات النادي وشروطه، وتنازل عن الكثير من الطلبات التي أصر عليها، حيث يتضمن العقد بندا يسمح للاعب بالحصول على نسبة مشاركة لكل موسم، في حالة تحقيق 50% بالإضافة إلى بند. وسيحصل على مبلغ 750 ألف جنيه إذا فاز بالدوري أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية أو بطولة دوري أبطال أفريقيا لاحقا، ونفس المبلغ إذا انضم لمنتخب مصر أو فاز ببطولة كأس مصر أو سجل أكثر من هدف. 10 أهداف.

 

وتم الاتفاق على أن يحصل اللاعب أحمد فتوح على نسبة 20%، فيما يحصل النادي على 80% طوال مدة سريان العقد. كما ينص العقد على أن يتحمل النادي ويدفع كافة الضرائب التي تفرضها الدولة أو الاتحاد المسؤول عن اللعبة، سواء على المستوى المحلي أو الدولي أو الأفريقي، حتى نهاية العقد. وكان يصرف حوالي 10 آلاف جنيه شهريا كعلاوة.

 

النجم العالمي أحمد فتوح يعتذر للزمالك

وكان اللاعب أحمد فتوح قد وجه اعتذارا لجماهير النادي، بعد تجديد عقده لمدة 3 سنوات مع القلعة البيضاء، حيث قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “اليوم يشرفني أن أعلن عن تجديد عقدي في بيتي نادي الزمالك الكبير لتستمر الرحلة لسنوات”. قادمة، ومن الآن فصاعدا، دعونا نواصل معا الدفاع عن طموحات جماهيرنا، وإعادة نادينا إلى مكانته الطبيعية من خلال كتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك الذي له الفضل على الجميع”.