“أمطار غزيرة خلال ساعات “.. عاجل الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 22 ديسمبر 2023 أول أيام فصل الشتاء.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدا الجمعة 22 ديسمبر 2023، حيث كشفت الأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية المتوقعة في كافة أنحاء العالم وأحوال الطقس ليلاً ونهارًا. يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة في عدة مناطق غدا الجمعة، أول أيام الشتاء رسميا، من بينها القاهرة الكبرى والصعيد. البحر على السواحل الشمالية الغربية وشمال محافظة البحر الأحمر مما يؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وفي كل من مدن القناة وسيناء وشمال الصعيد بشكل متقطع. فترات. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على توقعات الطقس غدا الجمعة

"أمطار غزيرة خلال ساعات ".. عاجل الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 22 ديسمبر 2023 أول أيام فصل الشتاء.. إليكم التفاصيل!!

وذكرت إدارة الأرصاد الجوية، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أن الطقس سيكون لطيفا غدا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع انخفاض درجات الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. ، وبارد ليلاً في معظم الأنحاء.

 

 

تعرف على خريطة الهطولات المطرية لطقس الجمعة

 

وفيما يتعلق بخريطة الهطولات المطرية، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية هطول أمطار متوسطة على عدة مناطق، من بينها السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، بنسبة حدوث 60 بالمائة تقريبًا، ولكنها ستكون خفيفة في أقصى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر مع هطول أمطار خفيفة. حدوث ما يقرب من 30 في المئة. وحالة البحرين هي البحر. وفي المتوسط يصل ارتفاع الموج إلى 3:2 متر. البحر الأحمر معتدل الموج

 

تعرف على أحوال الطقس ليوم السبت 23 ديسمبر 2023

 

أما عن حالة الطقس يوم 23 ديسمبر، فتوقعت الأرصاد الجوية أمطار خفيفة إلى متوسطة تصل نسبة سقوطها إلى 50 بالمائة على عدد من المناطق من بينها السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، مع هبوب رياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحرى. مصر والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات. متقطع.