“يا سعدك يا هناك لو كنت واحد منهم”.. إعلان وزارة القوى العاملة عن صرف “منحة 1000 جنيه من البريد المصري” ببطاقة الرقم القومي.. أعرف التفاصيل حالاً!!!

هناك الكثير من الأخبار المتداولة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة عن صرف منحة بريدية بقيمة 1000 جنيه من البريد المصري لكل مواطن مما نتج عنه انتشار واسع لتلك الشائعات، لهذا صرح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن تلك الأخبار المتعلقة بوجود روابط إلكترونية لمصرف البريد المصري المعلنة عن منحة بقيمة 1000 جنيه من البريد من خلال البطاقة الشخصية ليس لها أي أساس من الصحة، كما أن تلك المعلومات غير صحيحة على الإطلاق، لذلك دعونا نستعرض معكم تفاصيل هذا الخبر.

منح القوى العاملة منحة 1000 جنية للعمال غير المنتظمين

أعلنت وزارة القوى العاملة عن صرف منحة يبلغ قيمتها 1000 جنيه لفئة العمال الغير منتظمين، وذلك من أجل تحقيق الدعم المالي لهم، ولكن يلزم على هؤلاء العمال غير المنتظمين تحديث بياناتهم الوظيفية عن طريق الرقم القومي الخاص بهم وذلك من خلال تقديم معلوماتهم الشخصية حتى يكونوا مؤهلين لهذه المنحة، والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي امر بصرف هذه المنحة المالية لجميع العمال في جميع أنحاء الجمهورية، كما سوف يتم الإعلان عن كافة تفاصيل التسجيل وتوزيع المنحة في القريب العاجل.

"يا سعدك يا هناك لو كنت واحد منهم".. إعلان وزارة القوى العاملة عن صرف "منحة 1000 جنيه من البريد المصري" ببطاقة الرقم القومي.. أعرف التفاصيل حالاً!!!

أبرز خدمات البريد المصري

يقوم البريد المصري بالعديد من المهام والخدمات المتعلقة بالتوصيل والتسليم نوضحها لكم في النقاط التالية:

  •  توصيل الرسائل والطرود من المرسل إلي المستلم سواء بداخل البلاد أو خارجها.
  • تقديم خدمات سريعة لتوصيل الرسائل والطرود بأسرع وقت بطريقة أفضل بكثير من البريد التقليدي.
  • تقديم كافة الخدمات المالية منها التحويلات المالية وكذلك صرف الحوالات البريدية.
  • توفير الحسابات البريدية وبطاقات الائتمان إلى جانب الخدمات المصرفية الأخرى للعملاء.