«ضربة معلم».. عاجل مفاجأة بشأن مفاوضات نادي الزمالك مع صفقة نادي الأهلي المنتظرة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على مفاجأة تفاوض نادي الزمالك على صفقة الأهلي حيث كشف الإعلامي أمير هشام أن الزمالك تعافي بفضل مجهود اللاعب محمود حمدي الونش مدافع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في الرباط الصليبي. ومغيب لعدة أشهر، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال يسعى لتجهيز اللاعب للعودة للمباريات المقبلة من أجل استعادة جهوده في خط الدفاع. وقال هشام خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن الزمالك سيخوض مباراة ودية بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري، من أجل إعداد المدافع ومنحه حساسية المباراة قبل خوض أي مباراة رسمية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

 

تعرف على مفاجأة بشأن تفاوض الزمالك على صفقة الأهلي

صفقة جديدة في الزمالك
صفقة جديدة في الزمالك

من ناحية أخرى، أكد هشام في تصريحاته أن مروان حمدي مهاجم الفريق الأول بالنادي المصري البورسعيدي، خارج حسابات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، مضيفا “ ولم يتفاوض الزمالك مع مروان حمدي أو ناديه من أجل عودته مرة أخرى إلى القلعة البيضاء. مع الميركاتو الشتوي”.

 

ارتبط اسم اللاعب مروان حمدي بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، من أجل تعزيز هجوم الفريق بعد المستوى المتواضع الذي أظهره اللاعب الفرنسي أنتوني موديست بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية. فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكذلك عودة اللاعب صلاح محسن من الإعارة. .

 

تعرف على قائمة الزمالك أمام المصري

 

أعلن معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق لمباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها غدا الخميس، في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءا. السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث شهدت القائمة عودة اللاعب محمود حمدي الونش مدافع الفريق. وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد عوض – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد طارق – أحمد الرفاعي – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما ندياي – يوسف إبراهيم “أوباما”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي– شمشون أكينولا.