دلعي جوزك وابهريه !!… ضعي زيت جونسون بهذه الطريقة قبل النوم أو أثناء النهار ولن تستغني عنه طوال حياتك!

تلجأ النساء غالبًا إلى تعطير أجسامهن؛ حيث يُعتبر الرائحة الجذابة توقيع المرأة، خاصة إذا كانت متزوجة، هناك العديد من الوصفات الطبيعية المنزلية التي تسهم في منح الجسم رائحة مميزة وتدوم لفترة طويلة، بالإضافة إلى أنها أحد الوسائل الاقتصادية بدلاً من اللجوء إلى صالونات التجميل ودفع مبالغ طائلة.

ضعي زيت جونسون بهذه الطريقة

زيت الطفل من جونسون يكتشف أن لديه العديد من الفوائد كمرطب يومي لجميع أنواع البشرة، حيث يكون لطيفًا بما يكفي ويمنح تأثيرًا ناعمًا ومشرقًا على البشرة، العديد من النساء يبحثن عن سر جمال شفاههن وجعلها ناعمة وجميلة. إذا كنتِ تبحثين عن هذه النعومة، قد يكون زيت الطفل من جونسون خيارًا مثاليًا بالنسبة لكِ، يمكنكِ مزج بعض السكر مع الزيت وفرك شفتيكِ بلطف لبضع ثوانٍ، ثم شطفهما بالماء، مما يساعد بشكل فعّال في إزالة الخلايا الميتة وتركها أكثر إشراقًا ونعومة.

إنه زيت خفيف ولطيف، ويمكن استخدامه لتدليك البشرة، حيث يغذي البشرة ويحتوي على فيتامين E. إنه آمن للاستخدام حيث تكون البشرة حول العيون حساسة، إن إعداد مستحضر الرذاذ الطبيعي للجسم في المنزل سهل، باستخدام مواد مثل اللافندر والوردي وماء الورد، والعطر الناتج، عند تطبيقه بعد الاستحمام، يمنح رائحة ممتعة ودائمة، الجليسيرين المعروف بترطيبه، يمتزج مع ماء الورد وزيت المسك لإنشاء مزيج منعش، تطبيق هذا الخليط على مناطق مختلفة من الجسم قبل استخدام العطر العادي يمكن أن يوفر رائحة عطرة تدوم لعدة أيام.