المواطنين هتتجنن خلاص!!.. بشكل رسمي|| الحكومة تعلن عن حالات فضل الموظفين نهائيا من الخدمة+غرامة 200,000 جنيه في هذه الحالات.. دور على نفسك!!

من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف المواطنين المصريين هي تغيرات القوانين التي صدرت من مجلس الوزراء المصري والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قرروا تغيير بعض القوانين الكثيرة والتي من أهمها قانون العمل الخاص بالقطاع العام والخاص، وعلى هذا القرار لقد تم الاعتراض من قبل المواطنين المصريين على جميع التواصل الاجتماعي من تغيير قانون العمل من الدولة المصرية، ولكي تتعرفوا على هذه التغييرات في القوانين قومو بمتابعة هذه المقالة لكي تتعرفوا على هذه التغييرات.

فصل الموظف نهائيا من العمل

نص قانون العمل الجديد وبعض القوانين الجديدة التي أجرتها الحكومة المصرية فصل الموظفين من العمل في بعض الحالات وأيضا تغريم موظفين غرامات كبيرة قد تصل إلى مبلغ 200 ألف جنية مصري، وهذه الحالات التي تتعلق بتعاطي الموظف للمواد المخدرة وأيضا ذكرت الحكومة في القانون الجديد فرض هذه العقوبات بعد التأكد من إثبات تعاطي الموظف بعض من الأمور المخدرة، وذكرت أيضا الحكومة في هذا القانون أنه إذا قام أحد من بعض زملاء الموظف بالتكتم والستر عليه وعدم ذكر أنه يتناول بعض المواد المخدرة سيتعرض لي  غرامات كبيرة أيضا قد تصل الى طرده من العمل.

المواطنين هتتجنن خلاص!!.. بشكل رسمي|| الحكومة تعلن عن حالات فضل الموظفين نهائيا من الخدمة+غرامة 200,000 جنيه في هذه الحالات.. دور على نفسك!!

جهود الحكومة المصرية في كشف الموظفين المخالفين

قامت الحكومة المصرية بتعديل قانون العمل الجديد وأيضا قررت وضع او تحديد لجنة مهمتها هي الكشف على الموظفين وهذه اللجنة تتكون من بعض القيادات الطبية التي لديها خبره في كشف المخدرات وبعض الأنواع التي حذرت منها الحكومة الموظفين من عدم تناولها في العمل، وأنه إذا ثبت وتم كشف موظف يتناول المخدرات سوف يتم فصله نهائيا عن العمل.