التاني بعد فتوح.. نجم الزمالك يرفض تحديد العقد رسميًا وحقيقة انتقاله إلى الأهلي

بدأ لاعب نادي الزمالك رحلة التمرد على إدارة فريقه، ورفض تجديد عقده مع القلعة البيضاء وقال بأنه يطمح للرحيل عن صفوف الفريق بالفعل خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى ولو وصل الأمر إلى الانقطاع عن التدريبات من أجل إجبار مجلس الإدارة على تلبية طلباته والسماح له بخوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار ميت عقبة.

لاعب الزمالك يرفض الاستمرار في النادي

قالت تقارير صحفية، بأن اللاعب أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب نادي الزمالك قد رفض تجديد عقده مع الفريق، وقال بأنه يرغب في الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، عندما يكون العقد قد انتهى بشكل رسمي وأصبح لاعب حر قادر على الانتقال لأي فريق آخر.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، قد تواصل مع اللاعب في الساعات الماضية، وذلك من أجل معرفة رأيه في مسألة تجديد العقد، ولكن تفاجئ الجميع بأن “إيشو” قد رفض التجديد وطالب بالسماح له بالرحيل سواء في ميركاتو يناير، وإلا سوف يرحل بعد نهاية العقد دون أن يستفيد منه الزمالك ماديًا.

هل ينتقل نجم الزمالك إلى الأهلي؟

قال أمير هشام، مقدم برنامج بلس 90، بأن لاعب الزمالك أحمد عبد الرحيم إيشو قد تلقى عرضين من قبل بلدية المحلة ونادي زد، وذلك من أجل الانتقال إلى هناك في ميركاتو يناير المقبل.

وبحسب ما أكدته التقارير، فإن البعض داخل الزمالك لديه قناعة بأن الأهلي هو من كان وراء رفض اللاعب لمسألة تجديد عقده في الميركاتو الصيفي، وربما يتكرر سيناريو صفقة إمام عاشور من جديد، ولكن هذه المرة مع ناشئ الفريق “إيشو”، والذي ينتهي عقده في الصيف القادم.