الصفقة تمت رسميًا.. انتقال لاعب مصري إلى صفوف ليفربول لمدة 3 سنوات

قالت تقارير صحفية، بأن اللاعب شوقي إيشو هداف فريق الشباب في نادي طلائع الجيش قد انضم لصفوف نادي إف سي ليفربول الإنجليزي، وهو نادي مملوك لمجموعة من مشجعي نادي ليفربول العريق، ويلعب في دوري المقاطعات في انجلترا.

انضمام لاعب مصري إلى ليفربول

أشارت مصادر مسؤولة في نادي طلائع الجيش، بأن شوقي أحمد والمعروف باسم “إيشو” قد انتقال بالفعل إلى صفوف نادي إف سي الإنجليزي خلال الساعات الأخيرة.

وكشفت المصادر عن كون إيشو من مواليد 2005، ويلعب في مركز المهاجم والجناح الأيسر في نادي طلائع الجيش، وقد نجح في أن يسجل نحو 10 أهداف كاملة في 16 مباراة بقميص فريق الشباب خلال الموسم الجاري، وهو ما جعل البعض يتوقع له مستقبل باهر في الفترة المقبلة.

وقد تحصل اللاعب على عدة عروض من داخل الدروي المصري وخاصة من أندية القمة، ولكنه فضل خوض التجربة الاحترافية في سن مبكرة.

تفاصيل انتقال شوقي إيشو لصفوف ليفربول إف سي

أوضحت التقارير، بأن نادي طلائع الجيش قد وافق على خوض اللاعب لتجربة احترافية في النادي الإنجليزي، وهذا بعدما طالب “إيشو” بذلك وتعهد بأنه سيقدم كل ما لديه من أجل النجاح في تلك التجربة ورفع اسم مصر عاليًا وربما تكرار ما حققه الثنائي محمد صلاح ومحمد النني في بلاد البيج بن.

ولم يكشف أي مصدر رسمي عن تفاصيل الصفقة أو قيمتها، ولكن بعض المقربين من اللاعب قد أكدوا بأنه قد وقع على عقد يربطه مع الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة، وسيحصل طلائع الجيش على نسبة من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا.