درب الأهلي قبل كده.. الزمالك يتعاقد مع “مدرب برتغالي” والإعلان الرسمي بعد ساعات

دخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات لحسم مسألة المدرب الجديد وجهازه الفني المعاون، وهذا بعدما أصبح من المتوقع بأن يتولى مدرب أجنبي مسؤولية القيادة الفنية في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وهذا بعد نحو أسابيع قليلة من إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وإسناد المهمة بشكل مؤقت لمعتمد جمال، والذي نجح في ان يسجل نتائج إيجابية للغاية على مدار الفترة الأخيرة.

الزمالك يستقر على هوية مدربه الجديد

قال مصدر رسمي داخل نادي الزمالك، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد الإعلان بشكل رسمي عن اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود سفينة القلعة البيضاء خلال ما تبقى من منافسات في هذا الموسم.

وبحسب المصدر، فإن الكابتن حسين لبيب رئيس النادي قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة التوقيع مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، حيث رحب الأخير بالانتقال إلى الزمالك وتولى المسؤولية الفنية في الفترة القادمة، ولكن بشرط أن ينتظر الفارس الأبيض لحين انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا.

وطالب المدرب البرتغالي من إدارة الزمالك الاتفاق على كل البنود الخاصة بالعقد، ولكن تأجيل التوقيع حتى نهاية مشوار المنتخب النيجيري في البطولة.

صفقات جديدة في الطريق إلى الزمالك

أشارت التقارير الإعلامية، بأن الإدارة في القلعة البيضاء قد أعطت الموافقة النهائية على بعض الصفقات السوبر التي سيتم التوقيع معها خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووفقًا لمصدر مقرب من إدارة الزمالك، فإن أول صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي ستكون التوقيع مع ناصر ماهر، لاعب مودرن فيوتشر والأهلي السابق، وهذا بجانب هشام صلاح نجم الاتحاد السكندري، ومن المحتمل بأن يسعى الفريق وراء الحصول على توقيع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر.