قبل أيام من مونديال الأندية.. قرار تاريخي من كولر يصدم جماهير النادي الأهلي !!

ظهرت بوادر أزمة بين أحد نجوم الفريق الأول بالأهلي والمدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، وذلك بعد نهاية مباراة الفريق الأخيرة أمام ميدياما الغانى، والتى أنتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفه وضعته فى وصافة مجموعته بدورى أبطال أفريقيا، في أول مباريات دور المجموعات في البطولة الأفريقية خلال نسختها الحالية، والتي يحاول المارد الأحمر خلالها الحفاظ على لقبه.

حقيقة أزمة كولر مع مهاجم الأهلي

ونفى مصدر من داخل النادى الأهلي ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن وجود أزمة بين المدير الفني ومهاجم الفريق بيرسى تاو، بسبب تمرد اللاعب على بعض قرارات السويسرى الفينة، والتي كانت بعض التقارير الإعلامية قد تحدثت عنها بعد المباراة مباشرة.

وأشار المصدر أن اللاعب يعانى من بعض الإجهاد بالعضلة الأمامية، وبناءًا على ذلك قرر الجهاز الفنى للأهلي إراحته اللاعب، من مباراة سموحة لحين أكتمال شفاءه بالكامل، وهذا حتى لا تعود الإصابة من جديد إلى اللاعب في الفترة المقبلة.

فرمان كولر يصدم جمهور الأهلي

وعلى الجانب الأخر، قرر الجهاز الفنى للمارد الأحمر بقيادة السويسرى مارسيل كولر، أستبعاد 3 من نجوم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، من قائمة الفريق أستعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية المقبلة، والتى تقرر إقامتها خلال الفترة من 12 ديسمبر وحتى 22 ديسمبر.

وقرر السويسرى أستبعاد كل من رضا سليم الجناح المغربى بسبب الإصابة، كما أطاح كولر بالثنائى مصطفى مخلوف حارس مرمى الأهلي والجناح التونسى محمد الضاوى كريستو لأسباب فنية.

ويبدأ الفريق الأول بالأهلي أولى مواجهاته فى بطولة كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر، عندما يواجه الفريق الفائز من مباراة أتحاد جدة السعودى وأوكلاند سيتى النيوزيلاندى، فى مباراة أفتتاح البطولة.