حسم مصيره.. أول تعليق من ليفربول بشأن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

نشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن نادي ليفربول يستهدف التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف بايرن ميونيخ الألماني، وذلك لتعويض الرحيل المرتقب للنجم المصري محمد صلاح، والذي إرتبط بشدة الصيف الماضي بالإنتقال إلى نادي الإتحاد السعودي في صفقة قياسية تتعدى 200 مليون يورو.

ليفربول يتعاقد مع خليفة صلاح

تحدثت “ميرور” عن اللاعب الألماني لوري سانيه، الذي سبق له التألق في مواسم سابقة مع مان سيتي الإنجليزي، وتعتبر الصفقة المرتقبة غريبة، إذ تختلف مراكز محمد صلاح كصانع ألعاب ولاعب جناح واحيانآ يقوم بدور مهاجم صريح، مع سانيه الذي غالبآ ما يتنقل بين كونه ظهير أيسر إلى اللعب على الأجنحة، ويختلف بشكل كبير عن محمد صلاح في المهام على أرض الملعب.

وأن تصف صحيفة “ميرور” الإنجليزي سانيه بـ”نصف جناح”، لم يكن هذا من باب الصدفة، نظرآ للأدوار الدفاعية التي تعتبر أساسية أيضا في طريقة لعبه ومركزه . يضاف إلى هذا أن سانيه بات متقدمآ في السن، وليفربول يراهن على اللاعبين الشباب، إلى جانب شخصية سانيه الذي عادة ما يدخل في مشاحنات وجدال سواء مع الأجهزة الفنية أو زملائه في الفريق، كما حصل بينه وبين اللاعب السنغالي ساديو مانيه لاعب البايرن السابق في الموسم الماضي .

سعيآ جديآ للغاية للتعاقد مع صلاح

وقالت الصحيفة أن لديها مصادر تؤكد أن الإهتمام بمحمد صلاح من قبل الإتحاد السعودي ما يزال مستمرآ، وهناك سعيآ جديآ للغاية للتعاقد معه سواء في الإنتقالات الشتوية المقبلة، أو بنهاية الموسم الجاري، ما يجعل ليفربول يفكر في إيجاد البديل المناسب .