3sk ح29 HD.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٩ osman موت ارطغرل بن سليمان شاه

نزول إعلان مسلسل قيامة عثمان 29 مترجم بالموسم الثاني وثاني حلقاته توضح كيف سيتعرض ارطغرل بن سليمان شاه للطعن داخل خيمته، لكن لم يتضح خلال أول إعلان في المؤسس عثمان الحلقة 29 أنه سيموت أم أنها إصابة عادية، ولكن سنتعرف علي تفاصيل أكثر في مسلسل عثمان حلقة ٢٩ كاملة والتي سيتم إذاعتها مساء يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020، سيكون الصراع مشتد علي أشده وقوي ولا يتوقع أحد نهايته.

قيامة عثمان الحلقة ٢٩ osman

يعتبر مسلسل عثمان حلقة ٢٩ من أكثر الأشياء المنتظرة مع بداية شهر أكتوبر، خلال قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة التاسعة والعشرين الجديدة ستظهر أمور كثيرة، حيث يتوقع الجمهور متابعة أحداث نارية بعد ما ظهر خلال الإعلانات التشويقية لهذا الموسم، ومع عودة الغازي ارطغرل بن سليمان شاه ستختلف الأمور كثيراً، وقد أعلن بوزداغ مخرج المسلسل أنه تم تحسين الأداء كثيراً، وذلك من أجل كسب رضا الجماهير وإخراج عمل قوي.

يمكنكم متابعة الحلقات في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل مساء كل أربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا عبر قناة atv التركية، ويكون في نفس التوقيت في كلاً من السعودية والعراق وفلسطين وقطر واليمن والكويت، كما يتم إذاعة المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، ويكون المسلسل يوم الخميس عبر قناة الفجر بنفس المواعيد ولكن مترجم للعربية.

تردد atv الناقلة قيامة عثمان ٢٩

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 28 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11628.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

مسلسل عثمان 29 مترجم

ظهر بالإعلان الأول من مسلسل قيامة عثمان اللحقة ٢٩ مترجم كيف سيهدد البيزنطين قبيلة الكاي في خيمتهم، وكيف سيشعر الغازي بالأسي لفقدان والده ارطغرل بن سليمان شاه.

كان لقاء البيزنطين مع أرطغرل داخل خيمة سيادة الكاي مفجع بكل ما تحمله الكلمة من معني، وكان سؤالهم عن مكان عثمان بن ارطغرل فرد عليهم والده أن المؤسس يقطع الرؤوس حالياً وغير متفرغ لهم، فقام أحد البيزنطين بطعن ارطغرل في بطنه بشكل مفاجئ داخل الخيمة.