شكلها خلصت.. عملاق السعودية يخطف توقيع نجم الزمالك مقابل 2 مليون دولار

نشر الإعلامي “سيف زاهر”، عبر حسابه بموقع فيسبوك، تطورات مثيرة في ملف الزمالك وأحمد فتوح، مشيرًا إلى كون أحد الأندية السعودية قد طلب الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الزمالك

كتب سيف زاهر : نادي أحد السعودي أرسل عرضآ رسميآ لنادي الزمالك بقيمة مليون دولار، الزمالك أبدي موافقه مبدئية وطلب زيادة الرقم ما بين مليون ونصف دولار حتي 2 مليون دولار .

وأضاف زاهر : فتوح طلب أن يكون التعاقد لمدة 3 مواسم، والحصول علي مبلغ يتخطي المليون دولار في الموسم والحصول علي أول موسم كاش.

وتابع سيف زاهر  : نادي أحد أغلق المفاوضات بسبب طلب فتوح للحصول علي أول موسم كاش، وينتظر تراجع فتوح في طلباته حتي يحسم الصفقة.

وقال نجم المنتخب المصري السابق، “سيد معوض”،  أن هناك أخبار كثيرة تتصدر من أجل الهجوم على بعض الأشخاص ولا يكون لها مصداقية تمامًا، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي له نظام معين وأي لاعب يرحل عنه يكون بعد موافقة من جانب محمود الخطيب رئيس النادي وكذلك لجنة التخطيط والجهاز الفني.

وفي تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية “etc” قال معوض : “تصريح محمد غرابة بشأن إستدعاء اللاعبين الثلاثة من عدمه، ليس من تلقاء نفسه بكل تأكيد، خصوصآ أنه يجلس مع روي فيتوريا بصفة مستمرة، وهناك بالونة خرجت بشأن سيد عبدالحفيظ وتعيينه، هناك أخبار يتم نشرها بدون مصداقية، والبعض قد يكون له غرض من وراء ذلك”.

وأكد سيد معوض : “ظهور فتوح مع لاعبي الأهلي سوف يثير المزيد من اللغط وسط الأزمات الأخيرة”.

وتابع : “من الواضح أن باتشيكو يحب محمود مرعي كثيرًا ويعتمد عليه في بيراميدز، بينما أسامة جلال بعيد عن الفريق ولم يشارك كثيرآ هذا الموسم بسبب الإصابة”.