«خبر بمليون جنية لأصحاب المعاشات»..!! زيادة لأصحاب المعاشات الرسمية من الحكومة 100 جنيه لهذه الفئات.. شوف انت منهم ولا لا

يظهر اهتمام الجميع بأي أخبار تنتشر حول أي زيادة في الرواتب أو أي زيادة في المعاشات، وهم دائماً يبحثون عن هذا النوع من الأخبار على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ويأمل الجميع في نهاية كل عام أن يسمعوا أي أخبار حول أي زيادة في الرواتب أو أي زيادة في المعاشات التي تحدث، وبسبب ذلك، وبعد انتظارهم المستمر، كان لديهم مفاجأة سارة، وهي أن القانون المتعلق بالخدمة المدنية قد نص على دفع زيادة سنوية في الراتب لكل موظف.

جدول صرف المعاشات ورواتب التأمين وقرار زيادة في مصر 2023

أعلنت وزارة المالية المصرية أن رواتب  ستُصرف مبكرا، بهدف السماح للعاملين في القطاع العام وفي مختلف المقاصد في مصر بإكمال التزاماتهم المالية وفقًا للجدول الزمني الذي حددته الوزارة.

جدول صرف المعاشات

من ناحية أخرى أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي زيادة في المعاشات بنسبة تقديرية تبلغ 15%، ويتم ذلك بناءً على توجيهات الرئيس، وقد تم تنفيذ هذا الإجراء لزيادة النقدية منذ بداية الشهر الماضي فعليًا، وأوضحت الهيئة أن هذه الزيادة الخاصة ستبدأ من مبلغ 170 جنيهًا مصريًا وتمتد حتى 1,635 جنيهًا مصريًا. جدول زيادة مبالغ المعاشات على النحو التالي:

  •  1,495 جنيهًا مصريًا لكل شخص يتقاضى معاشًا بقيمة 1,300 جنيهًا مصريًا.
  • 2,645 جنيهًا مصريًا لكل شخص يتقاضى معاشًا بقيمة 2,300 جنيهًا مصريًا.
  • 3,450 جنيهًا مصريًا لكل شخص يتقاضى معاشًا بقيمة 3,000 جنيهًا مصريًا.
  • 4,025 جنيهًا مصريًا لكل شخص يتقاضى معاشًا بقيمة 3,500 جنيهًا مصريًا.
  • 4,945 جنيهًا مصريًا لكل شخص يتقاضى معاشًا بقيمة 4,300 جنيهًا مصريًا.