دلعي جوزك ليلة الخميس..!! “فوائد استخدام الموز مع زيت الزيتون” جربي ومش هتندمي!!

الموز من الفواكه التي لها فوائد عديدة حيث أنه من الفواكه التي تحتوي على كثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم كما أنه من الفواكه المليئة بالألياف الطبيعية التي تعمل كعلاج طبيعي لجميع مشاكل الجهاز الهضمي حيث أنه علاج قوي للعظام لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكالسيوم كما أنه يحتوي أيضا على نسبة كبيرة من الحديد أيضا كما يمكن استخدامه في الوصفات الجمالية أيضا حيث يمكن استخدامه لعلاج مشاكل البشرة ولكي تزداد أهميته يمكن إضافة معه زيت الزيتون الذي يعد من أهم الزيوت الطبيعية التي لها فوائد كثيرة للبشرة فعند خلط الموز مع زيت الزيتون يصبح لهم نتائج جبارة للبشرة. 

فوائد الموز مع زيت الزيتون للبشرة

يعد الموز مع زيت الزيتون علاج طبيعي لجميع مشاكل البشرة التي يعاني منها الكثير من الفتيات حيث أن هذه الوصفة علاج طبيعي لتفتيح البشرة شديدة الغمقان كما أنها علاج قوي لتفتيح المناطق الحساسة مثل منطقة تحت الإبط ومنطقة البكيني كما أن هذه الوصفة تعمل على شد الجلد ومنعه من الترهلات كما أنه علاج قوي للتخلص من علامات الشيخوخة وخطوط الوجه كما أن هذه الوصفة تعمل على إزالة الجلد الميت من البشرة وتمنع ظهور الهالات السوداء كما أنها تقضي على الرؤوس السوداء بشكل نهائي. دلعي جوزك ليلة الخميس..!! "فوائد استخدام الموز مع زيت الزيتون" جربي ومش هتندمي!!

طريقة استخدام الموز وزيت الزيتون 

يمكن استخدام وصفة الموز مع زيت الزيتون بخطوات سهلة وبسيطة وهي أن نقوم بهرس كمية من الموز ما يعادل ثمرتين من الموز ثم نقوم بوضع كمية من زيت الزيتون ثم نقوم بإضافة كمية من عسل النحل مع كمية من عصير الليمون نقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها جيدا ثم نقوم بتوزيع المكونات على البشرة ونترك المكونات حتى تجف تماما لمدة 30 دقيقة لأكثر ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر قومي بتكرار الوصفة أسبوعيا ونلاحظ النتيجة. دلعي جوزك ليلة الخميس..!! "فوائد استخدام الموز مع زيت الزيتون" جربي ومش هتندمي!!