” لأصحاب المزاج العالي”.. طريقة تحضير القهوة بوش سميك على طريقة أشهر المحترفين بكل سهولة وبأقل الامكانيات تعرفوا عليها الآن!!

إن تحضير القهوه بوش من أكثر الأمور التي تشغل الكثير ممن يتناولون القهوه سواء كانوا رجالاً أو نساءا فإنها تعتبر من اكثر المشروبات المنتشره في جميع انحاء العالم وذلك بسبب مذاقها الرائع وبسبب انها تجعل الانسان يشعر بالتركيز وتنشط العقل وتزيد من التركيز وتعطي الجسم النشاط والحيويه والطاقه للقيام بأعمال الحياه وهي تتميز بنكهه غير تقليديه نهائياً وتكون قادره بمفردها على تعديل الحاله المزاجيه وتزيد من التركيز.

 

طريقه عمل القهوه بوش

 

إن موضوع عمل قهوه بوش داخل المنزل من أكثر الأمور التي يريد الشخص تعلمها،وهي من الشمروبات التي يفضل تناولها عدد كبير جدا من الأشخاص يريدون تعلم طريقة تحضيرها مثل المحترفين لهذا سوف نقدمها لكم بخطوات بسيطة للشيف سارة أحمد وتكون مكوناتها كالتالي:

 

فنجان صغير من الماء البارد.

ملعقة ونصف صغيرة من البن.

نصف ملعقة صغيرة من السكر الأبيض.

خطوات تحضير القهوه لتكون بوش.

” لأصحاب المزاج العالي”.. طريقة تحضير القهوة بوش سميك على طريقة أشهر المحترفين بكل سهولة وبأقل الامكانيات تعرفوا عليها الآن!!

طريقة عمل القهوة بوش

قم  بتجهيز كنكة القهوة المصنوعة من مادة الفخار، حيث أنها من ضمن أسرار تجهيز القهوة بواسطة الوش وسميك،ثم ضعي بعد ذلك كمية الماء والسكر داخل الكنكة وقلبيها بصورة جيدة لكي يذوب السكر تماما ثم أضيفي بعدها البن ولا تقلبيها نهائيا،ثم بعد ذلك يجب أن تضعي الكنكة على النار الهادئة جدا ثم يمكنك الاستعانة من خلال السبرتاية،وعليكي أن تتركى القهوة على النار حتى تسخن الماء تماما وفي هذا الوقت يتم تقليبها مرة واحدة فقط،ثم بعد ذلك اتركي القهوة على النار الهادئة أو السبرتاية أي كان حتى تبدأ في الزيادة لأعلى الكنكة ثم ارفعيها فورا من على النار قبل أن تغلى ويتم سكبها داخل الفنجان على مرحلتين متتاليتين بشكل تدريجي لكي تحافظي على الوش السميك.