جدول الدور الثاني للسادس الاعدادي 2020 من وزارة التربية العراقية

حددت وزارة التربية، الأربعاء 7 من أكتوبر 2020، موعد امتحانات الدور الثاني للسادس الإعدادي، فيما نشرت جدول الامتحانات بعد تأكيده من وزير التربية والتعليم العراقي ’’علي حميد مخلف’’، وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه “تم تحديد الـ24 من تشرين الأول الحالي، موعداً لانطلاق الامتحانات العامة (الدور الثاني) للسادس الاعدادي بفروعه ( العلمي ( الاحيائي ، التطبيقي ) ، الادبي ) للعام الدراسي (٢٠١٩-٢٠٢٠)”.

وزارة التربية العراقية جدول الدور الثاني

أضافت الوزارة أن “ذلك يشمل الدراسة العربية والكردية والتركمانية والدراسة الأجنبية”، مشيرة إلى إن “هذا الموعد يعتبر دور أول للطلبة الذين لم يؤدون امتحانات الدور الأول”.

وسيمكنكم الذهاب إلي الامتحانات وفق الجدول الذي أطلقته الوزارة ونرفقه لكم الآن للتمكن من معرفة المواعيد الرسمية لأيام الامتحانات.

قام السيد علي حميد وزير التربية والتعليم العراقية بنشر الجدول الجديد للصف السادس الاعدادي في العراق لجميع الفروع العلمية التي تقوم بالدراسة باللغة العربية واللغة التركمانية علي صفحات الوزارة المختلفة علي شبكات التواصل الاجتماعي وقال السيد الوزير ان الامتحانات ستكون في جميع المناطق في العراق في الساعة الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي.

جدول الدور الثاني للسادس الإعدادي 2020

تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 24 من الشهر الحالي، حتي يوم 7 من شهر نوفمبر المقبل وذلك للإحيائي والتطبيقي والأدبي، علي أن تبدأ الامتحانات في تمام الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت بغداد الرسمي في العراق.

جدول الدور الثاني للسادس الاعدادي 2020 من وزارة التربية العراقية