سر الشركة مش عايزاك تعرفه.. ليه الإنترنت بطيء بالليل وسريع الصبح؟.. وهذه هي الطريقة الوحيدة لتسريع الإنترنت الموجود في منزلك!

يتسائل الكثيرون عن السبب إن الإنترنت بطئ ولا يمكن إنجاز العمل وخاصًة لأولئك الذين يعتمدون على الإنترنت في عملهم حيث أن الكثيرون لديهم اعتماد كبير على الإنترنت في العمل وكذلك المؤسسات والشركات وغيرها ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن سبب بسيط وراء بطء سرعة الإنترنت وهو ما يجعل الكثيرون يعانوا من ذلك لا يتمكنون من إتمام المهمات وبمساعدة خبراء التكنولوجيا سنعرض لكم حل غير متوقع للمشكلة بكل سهولة تابعوا معنا المقال.

سبب بسيط وراء بطء سرعة الإنترنت

عندما بحث خبراء التكنولوجيا في الأمر الذي يسبب بطء سرعة الإنترنت فإنهم وجدوا أن ذلك يحدث نتيجة حركة المرور المزدحمة وخاصًة في وقت الذروة حيث لا تصل شبكة الإنترنت إلى المستخدم بشكل صحيح وهذا ما تم تأكيده من خبراء الإنترنت وقد تم ذكر هذا في الصحيفة البريطانية التى تًدعى ذا صن والتى أكدت بأن جزء من الشبكة يصل إلى المستخدم وليس الشبكة كاملة، خبير التكنولوجيا أوستن أغيري قال عبر وسائل التواصل الإجتماعي بأن الجميع عندما يعودون إلى منازلهم فإنهم يبدأون في مشاهدة منصات التواصل الإجتماعي والبحث فيها وفي ذلك الوقت يزداد الضغط على شبكة الإنترنت ولا يمكن التعامل مع كل هذا الضغط عليها.

ما هو حل مشكلة بطء الإنترنت

الحل الأسهل الذي يمكن القيام به هو أن يتجنب الأشخاص استخدام الإنترنت في وقت الذروة والتي تكون ما بين الساعة الثامنة والعاشرة مساًء أو يمكن محاولة التنظيم بين الأفراد في استخدام الإنترنت في البيت. ولكن هذا الحل ليس شائع ولا يستخدمه الكثيرون،في حالة عدم استخدام الحل السابق فإن الحل الآخر الذي يمكن اللجوء إليه هو استخدام مزود خدمة الإنترنت من خلال الكابل أو إستخدام إنترنت DSL وذلك بدلًا من شركة الإنترنت عن طريق الأقمار الصناعية.