“تابع الآن” مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 HD.. متابعة الحلقة الثامنة والعشرون من المسلسل التركي المؤسس عثمان كاملة مترجمة موقع النور 

نتابع عرض الحلقة 28 المؤسس عثمان اليوم الأربعاء 7-10-2020 على قناة ATV يعرض الحلقة 28 من المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان، حيث يعود المسلسل للعرض مرة أخرى بشكل أسبوعي كل يوم أربعاء.

الحلقة 28 من المسلسل قيامة عثمان حيث يتابع عثمان تأسيس الدولة العثمانية ومحاربة الأعداء الصليبيين والتتار والروم والفرس،  فقد أبدع الفنان الشهير بوراك أوزجفيت، حيث يجسد شخصية عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية في أبهى عصورها في العصر الإسلامي.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28

الحلقة 28 المؤسس عثمان اليوم الأربعاء 2020/10/7 أحداث جديد مع الجزء الثاني من عودة مسلسل قيامة عثمان بالموسم الثاني حيث ينتظر الجميع الآن لحظة إعلان الحلقة الجديدة لمعرفة ما ستؤول إليه الأحداث الجديدة والمقرر عرضها على شاشة التليفزيون في تمام الثامنة من خلال شاشة قناة ATV.

الآن يُعرض المؤسس عثمان ٢٨ قصة عشق Kuruluş Osman الحلقة ٢٨ الثامنة والعشرون علي ATV

المؤسس عثمان الحلقة الثامنة والعشرون موقع النور

حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 حيث يعيش الجميع الآن حالة من الترقب لمعرفة أحداث الحلقة 28 من مسلسل المؤسس عثمان، علمًا بأن المسلسل التركي استطاع جذب انتباه الملايين من المشاهدين في مواسمه السابقة والتي حملت اسم “قيامة أرطغرل” لتبدأ بعد ذلك فترة تاريخية جديدة مع تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان بن أرطغرل، وتتوالى الأحداث والتطورات يذاع الجزء الجديد من المسلسل في تمام الثامنة مساءًا عبر شاشة قناة ATV التركية وتذاع مرة أخرى بصورة مترجمة على موقع قصة عشق، فكونوا على الموعد، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.