التعلب وصل.. الزمالك يتعاقد مع المدرب الجديد والإعلان الرسمي بعد ساعات

ذكرت تقارير صحفية بأن مسؤولو نادي الزمالك قد توصلوا بالفعل لاتفاق مع المدرب الجديد، والذي سيتولى مهام الإدارة الفنية بالقلعة البيضاء خلال ما تبقى من منافسات في الموسم الجاري، وهذا بعد نحو أسبوعين فقط من إقالة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على خلفية تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

الزمالك يختار مدربه الجديد رسميًا

أشارت مصادر مسؤولة في القلعة البيضاء، بأن مسؤولي الإدارة قد تمكنوا من حسم ملف المدرب الجديد، وهذا بعدما تلقى الفارس الأبيض مجموعة من الترشيحات والسير الذاتية من قبل عدد كبير من الوكلاء.

وأوضحت المصادر، بأن المدرب الذي سيتعاقد معه الزمالك هو السويسري كريستين جروس، والذي سبق له وأن قاد الفارس الأبيض في ولايتين سابقتين، وتمكن من حصد الألقاب والبطولات مع الفريق، ويملك شعبية كبيرة وجارفة لدى جماهير الزمالك.

ومن المتوقع بأن يحسم حسين لبيب ملف التعاقد مع المدرب الجديد في غضون الساعات المقبلة، ومن ثم سوف يتم الإعلان الرسمي عن كافة التفاصيل الخاصة بالعقد بما في ذلك مرتب المدير الفني الجديد ومدة عقده مع القلعة البيضاء.

صفقات جديدة في الطريق إلى الزمالك

في السياق ذاته، بات من المؤكد بأن يحاول مسؤولو الزمالك حسم بعض الصفقات الجديدة والسوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما عاد الفارس الأبيض مرة أخرى إلى ميدان الصفقات بعد غيابه لفترة بسبب العقوبات ووقف القيد.

ومن بين الأسماء المميزة المرشحة للانتقال إلى الزمالك خلال الميركاتو القادم، هو لاعب مودرن فيوتشر ناصر ماهر وهذا بجانب عمر كمال عبد الواحد زميله في نفس الفريق بالإضافة إلى أسامة جلال مدافع بيراميدز ومنتخب مصر والمتألق خلال الفترة الأخيرة.