وصفة بمليون جنية..!! “هاتي كمية من كريم البانثينول “جربيها ومش هتندمي!!

يتعرض الكثير من الفتيات لمشاكل كثيرة للبشرة حيث أنهم يبحثون عن وصفات طبيعية لحل كل هذه المشاكل دون اللجوء لمستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية تعطي آثار سلبية للبشرة لذلك نقوم بتقديم اليوم وصفة تحتوي على كريم البانثينول الذي يعد أحد المرطبات الطبيعية التي تستخدم في صناعة الكثير من الوصفات الطبيعية التي تخص البشرة كما أنه يحتوي على مادة كولاجين طبيعي يعمل لعلاج جميع مشاكل البشرة كما أنه يدخل في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل التي تخص البشرة كما يمكن استخدامه في عمل كثير من الوصفات المنزلية التي تخص البشرة. 

فوائد كريم البانثينول البشرة 

يحتوي كريم البانثينول على كثير من المواد الطبيعية التي تعالج جميع مشاكل البشرة حيث أنه يستخدم كعلاج طببعي لتفتيح البشرة الداكنة كما أنه يعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه كما أنه يعالج التهابات البشرة وحب الشباب والكلف الذي يتعرض إليه الكثير كما أنه يعمل على تنظيف مسام البشرة ويحمي البشرة من أشعة الشمس كما أنه علاج قوي لتفتيح المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني ومنطقة تحت الابط كما أنه يعمل على ازالة الرؤوس السوداء والجلد الميت من البشرة كما يمكن استخدامه كعلاج قوي للتخلص من الهالات السوداء. وصفة بمليون جنية..!! "هاتي كمية من كريم البانثينول "جربيها ومش هتندمي!!

كيفية استخدام كريم البانثينول للبشرة

يمكن استخدام كريم البانثينول بكل سهولة وذلك عن طريق وضع كمية من كريم البانثينول في بوله ونقوم بإضافة إلبه كمية من النشا وعسل النحل ونقوم بالتقليب المستمر ثم نقوم بإضافة إليه كمية من ماء الورد ونقوم بخلط كل هذه المكونات مرة أخرى ونقوم بوضعها على البشرة لمدة 30 دقيقة لأكثر ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر ونلاحظ الفرق. وصفة بمليون جنية..!! "هاتي كمية من كريم البانثينول "جربيها ومش هتندمي!!