قيامة عثمان ح1 موسم ثاني HD.. مسلسل المؤسس عثمان ٢٨ مترجمة كاملة

نوفر لكم مسلسل قيامة عثمان٢٨ مترجم الليلة، وهذا بعد عودته من التوقف الذي دام أيام وشهور طويلة، وقد افتقد الجمهور الإثارة التي كان يعهدها في ارطغرل بن سليمان شاه والخمسة مواسم الماضية، وسيمكنكم الآن الاستمتاع بمتابعة المؤسس عثمان الحلقة 28 الموسم الثاني كاملة، وسنتعرف كيف ستشتعل الحرب بين البيزنطين وبين قبيلة ’’الكاي’’ التي عاد إليها قائدها أرطغرل بن سليمان شاه بعد غيبة طويلة.

يذيع تردد قناة الفجر الجزائرية مسلسل عثمان بن ارطغرل الجزء الثاني، حيث سنتابع قيامة عثمان الحلقة 1 بالموسم الثاني مترجمة خلال القناة في نفس مواعيد الموسم السابق يوم الخميس من كل أسبوع للاستمتاع بالأحداث باللغة العربية.

مُترجم قيامة عثمان 28 osman

ظهر في بداية حلقة الليلة من مسلسل عثمان حلقة ٢٨ الدمار الذي لحق بالقبيلة، وتم قتل كثيراً من النساء والأطفال والعجائز، وسيمكنكم معرفة المزيد من خلال متابعة المؤسس عثمان ٢٨ مترجمة كاملة موقع النور الآن، وسنتعرف أولاً علي تردد القناة الناقلة والمواعيد.

مسلسل قيامة عثمان 28 Kuruluş Osman المؤسس عثمان ٢٨
مسلسل قيامة عثمان 28 Kuruluş Osman المؤسس عثمان ٢٨

يمكنكم متابعة مسلسل المؤسس عثمان حلقة 28 مترجمة بعد نهاية العرض عبر قناة أي تي في، والتي تعرض الحلقات في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا أربعاء كل أسبوع، ويكون توقيت المسلسل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يكون توقيت الحلقة من مسلسل عثمان ح 28 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، كما يكون في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت سوريا والعراق وفلسطين والسعودية والأردن.

تردد atv الناقلة قيامة عثمان ٢٨:-

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 28 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11628.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

مسلسل عثمان بن ارطغرل الموسم الثاني

نتابع واحداُ من أقوي المواسم التركية لهذا المسلسل، كما ظهر في الإعلانات الترويجية بخصوص مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 بالجزء الثاني، وملحمة تأسيس الدولة ستبدأ.

انتهاء أولي حلقات الموسم الجديد من مسلسل المؤسس عثمان حلقة 28 كاملة، وذلك بعد أن تابعنا كيف حدثت الغارة علي القبيلة وخسر الكثير من الأهالي أرواحهم في سبيل القضية التي تسعى لها القبيلة من ذي قبل مع الغازي ارطغرل، وحالياً يتم تجهيز عثمان الحلقة 29 مترجمة بعد نزول الأعلان الأول وكيف ستتبدل الأمور.