المعلم وصل خلاص.. الزمالك يتعاقد مع المدرب الجديد والإعلان الرسمي بعد ساعات

حسم نادي الزمالك هوية المدرب الجديد والجهاز الفني المعاون له، وذلك بعدما كان مجلس الإدارة قد قرر إقالة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منذ نحو أسبوعين، وتم وقتها الإعلان عن تعيين معتمد جمال في منصب المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني لحين التعاقد مع جهاز فني أجنبي بالكامل يقود القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

الزمالك يستقر على المدرب الجديد

أشارت التقارير الإعلامية، بان النادي الأبيض قد توصل لاتفاق نهائي مع المدير الفني الجديد والذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدة بأن المدرب هو السويسري كريستين جروس، والذي سبق له وأن قاد الفريق خلال ولاية سابقة.

وكشفت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في الزمالك، بأن “جروس” قد أعطى موافقة رسمية على تولي زمام الأمور الفنية في الزمالك ولكن بشرط أن يتم تعيين مساعد أجنبي بالإضافة إلى معد بدني ومحلل أداء من اختيار المدرب السويسري.

ومن المتوقع بأن يحسم الزمالك كافة التفاصيل التي تخص عقد جروس مع الفريق، ومن ثم سيتم الإعلان الرسمي عن التعاقد في مؤتمر صحفي عالمي داخل مقر النادي بميت عقبة.

ثورة التصحيح مستمرة في الزمالك

قالت مصادر قريبة من القلعة البيضاء، بأن الكابتن حسين لبيب قد رفض كل محاولات الوسطاء للتراجع عن القرار الخاص بمعاقبة اللاعبين الثلاثة مصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد صبحي.

وأشارت المصادر، بأن رئيس النادي قد تحدث بشكل عينف للغاية مع بعض الوسطاء، وقال بأن الزمالك لن يسمح بحدوث مثل هذه الأشياء في الفترة المقبلة، وستكون هناك عقوبات رادعة على أي لاعب يخالف قواعد ومبادئ القلعة البيضاء.