حنان مطاوع تدعو متابعيها للإبلاغ لإغلاق صفحة على فيس بوك

حنان مطاوع النجمة الشابة قامت بتوجيه رسالة  لجمهورها طلبت منهم خلالها القيام بالإبلاغ عن صفحة تنتحل شخصيتها على الفيسبوك ، وذلك بعد قيام أصحاب أحدي هذه الصفحات بالتحدث مع الجمهور على أساس صفتها الشخصية، وقد قامت حنان مطاوع بكتابة بوست على صفحتها الرسمية جاء فيه “ده حد منتحل اسمي وقاعد يبعت للناس ويتكلم معاهم، لو سمحتوا عاوزين نعمل report عشان نقفل الاكونت ده.

تميز حنان مطاوع في التمثيل واشهر أدوارها

وتعد الفنانة الشابة حنان مطاوع من اكثر أبناء الفنانين ممن اتجهوا للتمثيل براعة في تأدية جميع أنواع الأدوار،واكثرهم أثباتا لوجودها على الساحة الفنية خاصة في أدوارها التي أدتها مؤخرا ومن بينها دور (رحيل ) الصعيدية في مسلسل بت القبايل ودور( أمل)  التي تهتم لرعاية أخوتها وزوجة أبيها بعد وفاة والدها في مسلسل إلا أنا .

احدث اعمالها

مسلسل القاهرة كابول

حنان مطاوع وخالد الصاوى فى القاهرة كابول

تقوم النجمة الشابة حاليا بالاستعداد لتقديم عملين سيتم عرضهما خلال رمضان المقبل،العمل الأول والذي انتهت من تصويره بالفعل هو مسلسل يحمل اسم   “القاهرة كابول” والمسلسل من تاليف عبد الرحيم كمال وبطولة خالد الصاوي،طارق لطفي ،فتحي عبد الوهاب ومن إخراج حسام على .

وعن قصة المسلسل فهو يتناول المسلسل  المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية،ويقوم بدور  الإرهابي الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية (طارق لطفي) ، أما ضابط الشرطة فيؤدى دوره (فتحي عبد الوهاب)، بينما يؤدى  (خالد الصاوي)دور المذيع الذي ينقل الأحداث .

مسلسل عش الدبابير

مرو سعد وحنان مطاوع فى عش الدبابير

أما المسلسل الثاني الذي تستعد  النجمة للمشاركة فيه يحمل اسم   “عش الدبابير” والمسلسل من بطولة  مصطفى شعبان و عمرو سعد.عمرو عبد الجليل وهو من إخراج احمد خالد موسى ومن تأليف محمد سيد بشير.