مش رمضان صبحي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “ابن الأهلي” مقابل 40 مليون جنيه

قال مصدر مسؤول في نادي الزمالك، بأن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة الجديد، قد بدأ في اتخاذ إجراءات قوية بشأن الصفقات الجديدة التي سيحاول الفريق الحصول عليها في فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة بعد قرار التخلي عن ثلاث لاعبين جدد في الفترة القادمة، وهم أحمد فتوح ومصطفى الزناري بالإضافة إلى حارس مرمى الفريق محمد صبحي.

الزمالك يحسم صفقة الحريف

تمكن مسؤولو الزمالك من الحصول على موافقة اللاعب ناصر ماهر، نجم الأهلي السابق ومودرن فيوتشر الحالي، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء بدءًا من ميركاتو يناير 2024، ليكون بذلك هو أول صفقات الفريق بعد انتهاء عقوبات وقف القيد.

وأوضح المصدر القريب من القلعة البيضاء، بأن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض مقابل حصوله على نحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يجعله مستمر مع الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة.

وبحسب تقارير صحفية، فإن الفريق قد عرض نحو 20 مليون جنيه لإقناع مودرن فيوتشر بالتنازل عن خدمات ناصر ماهر في الميركاتو الشتوي.

قرارات هامة تفاجئ جماهير الزمالك

في هذا الصدد، أشارت مصادر مطلعة في مجلس إدارة الزمالك بأن الأيام المقبلة سوف تشهد مجموعة من القرارات الهامة التي تخص الفريق الأول، وعلى رأسها اختيار اسم المدرب الجديد والذي سيتولى تدريب النادي في المنافسات المتبقية في هذا الموسم.

وهناك بعض الأسماء القوية التي أصبحت مرشحة لتدريب الفريق خلال هذه الفترة، وعلى رأسها مدرب الأهلي السابق السويسري رينيه فايلر، وكذلك مواطنه كريستين جروس وهذا بجانب أسماء أخرى مثل عبد العزيز بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة الجزائري.