ازاى عايشين كل ده ومانعرفش !! .. تعرف علي السر الحقيقي وراء وجود فتحة صغيرة في حوض الحمام !

توجد هناك بعض الأشياء في منازلنا التي لا ندرك قيمتها ولا نعرف في ماذا تستخدم ولا كيفية استخدامها وتعد هذه من أكبر المشاكل التي تواجه الأشخاص في المنزل، ومن أهم هذه الأشياء هي الفتحة الصغيرة التي توجد في منتصف حوض الحمام التي يوجد في منازلنا جميعا والتي لها أهمية كبيرة ولكن نحن لا نعرف ما هذه الأهمية، وفي هذا المقال سنعرف أهمية هذه الفتحة التي لها الدور الكبير في الحفاظ على سلامة جميع المنزل. 

فوائد فتحة الحوض

• نجهل جميعا أهمية الفتحة التي توجد في منتصف حوض الحمام والتي لها الدور الكبير في منع حدوث فيضانات في المنزل على سبيل المثال: إذا تم نسيان حنفية المياه مفتوحه وتم ملء جميع الحوض فهذه الفتحة تعمل على تسريب المياه داخل الحوض وعدم إنزالها وحدوث الفيضان في المنزل. 

• الشيء الثاني أو المهمه الثانية للفتحه الموجودة داخل الحوض أو في منتصف الحوض هي تسريب الهواء صنعت هذه الفتحة خصيصا لتسريب الهواء وعدم كتمان الهواء داخل الحوض وحدوث الروائح الكريهه. 

• وأيضا تعمل هذه الفتحة التي توجد في الحوض على تدفق المياه لمنع حدوث الانسداد داخل الحوض.

ازاى عايشين كل ده ومانعرفش !! .. تعرف علي السر الحقيقي وراء وجود فتحة صغيرة في حوض الحمام !

أشياء أخري نجهل أهميتها

توجد هناك بعض الأشياء الأخرى التي نجهل أهميتها ولا نستطيع الحصول عليها واستعمالها في الأشياء المفيدة لنا مثل: الثقب الذي يوجد أسفل القفل الذي نستخدم به قفل الأبواب والنوافذ فهذا الثقب يساعدنا في تشحيم القفل وفتح القفل إذا ضاع المفتاح أيضا.