دلعي جوزك آخر دلع!!..”ضعي الفازلين مع النشا”واتخلصي من أكبر مشاكلك والنتيجة مذهلة جربي حالا!!

يبحث الكثير من السيدات والفتيات خاصة المقبلين على الزواج عن وصفات طبيعية للعناية بالبشرة حيث يتعرض الكثير عن مشاكل كثيرة للبشرة كما أنهم يقومون بالبحث عن حل طبيعي بعيدا عن مستحضرات التجميل الجاهزة لذلك نقوم بتقديم وصفة طبيعية لها نتائج رائعة وهي استخدام الفازلين مع النشا حيث يعد الفازلين من المرطبات الطبيعية التي كانت تستخدم منذ القدم حتى وقتنا هذا كما أنه يدخل في تحضير الكثير من مستحضرات التجميل والوصفات الطبيعة ولكي تزداد أهميته يمكن إضافة معه النشا حيث تعد من المواد الطبيعية التي لها فوائد كثيرة للبشرة فعند مزج النشا مع الفازلين نحصل على نتائج رائعة. 

فوائد استخدام الفازلين مع النشا للبشرة

يمكن استخدام الفازلين مع النشا لحل جميع مشاكل البشرة التي يعاني منها الكثير حيث أنها علاج طبيعي لتفتيح البشرة والأماكن الداكنة الموجودة في الجسم كما أنها تعمل على تقشير الجلد الميت وإزالة الرؤوس السوداء من البشرة كما أنها علاج طبيعي لمشكلة حب الشباب والكلف كما أنه علاج طبيعي لتفتيح المناطق الحساسة خاصة منطقة تحت الابط ومنطقة البيكيني كما أنها علاج طبيعي لتفتيح الهالات السوداء كما أنها تقضي على تجاعيد البشرة نهائيا. دلعي جوزك آخر دلع!!.."ضعي الفازلين مع النشا"واتخلصي من أكبر مشاكلك والنتيجة مذهلة جربي حالا!!

طريقة استخدام الفازلين مع النشا

يمكن استخدام النشا مع الفازلين بكل سهولة وذلك عن طريق وضع كمية من الفازلين مع كمية من النشا مع ملعقتين كبار من عسل النحل مع كمية من عصير الليمون مع كمية من ماء الورد نقوم بخلط كل هذه المكونات جيدا حتى نحصل على القوام المناسب ثم نقوم بتوزيعها بطريقة متساوية على البشرة ثم نقوم بتركها على البشرة حتى تجف تماما ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر ثم نلاحظ الفرق بعد وقبل الاستخدام. دلعي جوزك آخر دلع!!.."ضعي الفازلين مع النشا"واتخلصي من أكبر مشاكلك والنتيجة مذهلة جربي حالا!!