موقع التربية العراقية results| الآن نتائج الصف السادس الاعدادي ٢٠٢٠ التطبيقي والمهني

استظهار نتائج الصف السادس الاعدادي 2020 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية، هذا وفق ما أصدره وزير التربية والتعليم ’’علي حميد مخلف’’ الذي أطلق روابط الاستعلام عن نتائج السادس علمي وأدبي وتطبيقي وإحياءي كل علي حدي، وسنرفقهم إليكم من أجل الاستعلام عن نتائج سادس اعدادي ٢٠٢٠ حسب الاسم بكل سهولة إلكترونياً عبر moedu.gov.iq.

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي التطبيقي من خلال الخطوات التي نوفرها إليكم، كما سيمكنكم الحصول علي كشوف الدرجات الخاصة بكم في العام الدراسي المنتهي لمواجهة هذه الدرجات وبداية التقديم في المرحلة التعليمية القادمة كما أعلنت وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس اعدادي moedu.gov.iq

أكد مسؤولي وزارة التربية العراقية أن إصدار نتأءج سادس اعدادي ٢٠٢٠ سيكون بالأسابيع الأولي من شهر أكتوبر، وستوفر السومرية نيوز نتائج الصف السادس الإعدادي وأخر أخبار الظهور الخاصة بها في جميع المحافظات، وستكون متاحة في ’’بغداد، الرصافة، الكرخ، الموصل، كركوك، صلاح الدين، نينوي، بابل، .. الخ’’، وسيمكنكم الاستعلام عنها من خلال الخطوات التي سنوفرها لكم.

روابط نتائج الصف السادس اعدادي

وزارة التربية تنشر رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي (العلمي ، الادبي) ، للعام الدراسي 2019 – 2020 .

خصصت التربية العراقية روابط إلكترونية لنتائج الدور الأول للمرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2019 – 2020 ، حيث إن هذا الإجراء يتيح للطلبة الحصول على نتائجهم فور إعلانها عن طريق ادخال الرقم الامتحاني بشكل مباشر عن طريق الهاتف النقال أو جهاز الحاسوب .
وأدناه الروابط التالية:

  • الادبي :-
    http://www.kemyllc.com/grd/a_art.php
  • العلمي ..الاحيائي والتطبيقي :-
    http://www.kemyllc.com/grd/a_app.php

خطوات استعلام نتائج الصف السادس الاعدادي 2020

يمكنكم الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢٠ بكل سهولة وفق الخطوات الآتي ذكرها، ما تتضح من خلال الفيديو الذي نرفقه إليكم بنهاية التقرير.

  • أولاً: الدخول إلي الروابط التي تم تدشينها.
  • ثانياً: اختيار النتائج امتحانات 2019-2020.
  • ثالثاً: اختيار النتائج للصف سادس إعدادي.
  • رابعاً: كتابة الرقم، والبحث عن النتيجة.

أكدت الوزارة أن نتائج السادس اعدادي علمي وأدبي ستتوفر من خلال الروابط التي نوفرها لكم، وللاستعلام عليكم اتباع الخطوات المرفقة أدناه وإجراء الاستعلام وفق ما تم توضيحه بالفيديو، كما يمكنكم ترك رقمكم في تعليق وسنقوم بتجهيز النتائج لكم.