بالأسماء .. نقابة الممثلين توقف التعامل مع 6 ممثلين شباب عن العمل ومنعهم من الحصول على تصاريح عمل

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، بيانا رسميا توضح من خلاله إيقاف مجموعة من الفنانين الشباب عن العمل، مع عدم حصولهم على تصاريح مزاولة مهنة التمثيل، مشيرا إلى أن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية في حالة عدم استجابتهم للوائح.

أشرف ذكي
بالأسماء .. نقابة الممثلين توقف التعامل مع 6 ممثلين شباب عن العمل ومنعهم من الحصول على تصاريح

إيقاف مجموعة من الفنانين عن العمل

وجاء نص البيان كالتالي قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف التعامل مع كل من:-

  •  أحمد حسين عثمان وشهرته أحمد أزعر.
  • علي محمد كريم فؤاد وشهرته علي السبع.
  • بسمة نبيل علي الفولي وشهرتها بسمة نبيل.
  •  منة الله صلاح سعيد وشهرتها منة صلاح.
  • لينة إيهاب فؤاد وشهرتها لينة إيهاب.
  • أحمد علي طارق محمد وشهرته أحمد طارق.

ومنعهم نقيب المهن التمثيلية من الحصول على تصاريح عمل من النقابة لعدم احترامهم لقواعد وقوانين النقابة، وذلك لمشاركتهم في العديد من الأعمال الفنية دون قيامهم بالحصول على التصاريح اللازمة من نقابة المهن التمثيلية.

إيقاف التعامل مع 3 من الكاستنج دايركتور

وفي وقت سابق، قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، وقف التعامل مع ثلاثة مكاتب كاستنيج دايركتور وأحالت مخالفاتهم للنيابة، وجاء نص القرار كالتالي: قرر مجلس نقابة المهن التمثيلية إيقاف التعامل مع الكاستنج دايركتور أحمد تمام، أحمد صفوت، أحمد إسماعيل، وذلك لمخالفتهم قانون رقم 34 لسنة 1978، مع اتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ النيابة العامة ضدهم حال عدم إلتزامهم.

ويذكر أن نقابة المهن التمثيلية، قررت خلال الأيام القليلة الماضية وقف التعامل مع 20 فناناً وعدم إعطائهم تصريحات بالعمل مرة أخرى، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعملهم بدون تصريح، في حال عدم استجابتهم للوائح، محذرة جميع شركات الإنتاج من التعامل معهم الى حين تسوية أوضاعهم.
فيما قرر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، منع طلاب معهد الفنون المسرحية من العمل قبل حصولهم على تصريح من النقابة، ووجه تحذيرًا لشركات الإنتاج من التعاقد معهم.