بعد موسم الرياض.. حقيقة استبعاد بيومي فؤاد من مسلسل الكبير أوي بسبب محمد سلام

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي شائعات بشأن عدم مشاركة الفنان بيومي فؤاد في مسلسل الكبير أوي الموسم الثامن الذي سوف يتم عرضه في رمضان القادم عام 2024، فما هي حقيقة استبعاده من المسلسل؟ هذا ما سنتعرف عليه.

استبعاد بيومي فؤاد من مسلسل الكبير أوي 

قال بعض الأشخاص أن الفنان بيومي فؤاد تم استبعاده من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بعد كلامه عن انسحاب صديقه الفنان محمد سلام من المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي في السعودية.

 لكن تم التأكيد على أن الفنان لم يتم استبعاده من المسلسل الذي شارك في جميع أجزائه السابقة، وكان مشهور بشخصية الدكتور ربيع، وجميع الأخبار المتداولة غير صحيحة، وسوف يعمل الفنان بيومي فؤاد مع صديقه محمد سلام في الجزء الثامن من المسلسل، ولم يلتفت أحدا منهما إلى هذه الشائعات.

فقد أكد الفنان في وقت سابق أنه سوف يشارك في المسلسل كضيف شرف، وأعلن أنه أنهى تصوير فيلم أنا وابن خالتي الذي يشاركه البطولة الفنان سيد رجب، ويتمنى عندما يتم إذاعة الفيلم في السعودية أن يحقق نجاحا كبيرا.

استبعاد بيومي فؤاد من مسلسل الكبير أوي 
استبعاد بيومي فؤاد من مسلسل الكبير أوي

بيومي فؤاد يتصدر الترند

تصدر الفنان بيومي فؤاد الترند على منصات التواصل بعدما انتقد الفنان محمد سلام بسبب اعتذاره عن تقديم مسرحية زواج اصطناعي، والتي قام بتقديمها محمد أنور نجم مسرح مصر، فقال فؤاد بعد انتهاء العرض، وهو يبكي أنه وجميع زملائه يحبون الجمهور ويحترمونه ويتعبون من أجله، وأضاف الفنان أنهم يقدمون الفن ليس من أجل الضحك، وإذا كان هدف الفن ذلك فكان الكثير من الفنانين من زمن نجيب الريحاني حتى محمد أنور انتحروا.

وقال الفنان أن الجمهور يظلم الفنانين؛ لأننا نقدم الفن ليس من أجل المال، فهذا العرض تم تقديمه بدون أجر لمدة 15 يوم، وفي نهاية حديثه وجه رسالة إلى الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن تقديم المسرحية، حيث قال له الاعتذار عن تقديم المسرحية من حقك لكن الغلط في فنك ليس من حقك.