بعد تصدرها التريند.. مواعيد عرض مسلسل 55 مشكله حب روحي فيك والقنوات الناقلة له

مواعيد عرض مسلسل 55 مشكله حب روحي فيك والقنوات الناقلة له، تنطلق اليوم الأحد أولى حلقات حكاية “روحي فيك”، وهي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل “55 مشكلة حب” الذي يعرض حاليًا، تتميز هذه الحكاية بأداء مميز من قبل الفنانين عائشة بن أحمد ومحمد الكيلاني.

مسلسل “55 مشكلة حب” بدأ عرضه في 24 سبتمبر الماضي، حيث استهله بحكاية “ألفريدو”، ثم تابع بحكاية “ما تيجي نشوف”، ومؤخرًا حكاية “عيشها بفرحة”، جميع الحكايات حققت نجاحًا كبيرًا وحازت على نسب مشاهدة عالية.

يتميز المسلسل بطرحه لقصص درامية اجتماعية مشوقة ومثيرة، فإن حكاياته تلقى تفاعلًا إيجابيًا من الجمهور الذي استمتع بمتابعة أحداثها، وتناقش قضايا مهمة تهم الناس في حياتهم اليومية.

نتوقع أن تكون حكاية “روحي فيك” لا شك استثنائية وذات جودة عالية، كما أننا متحمسون لنرى كيف ستكون نهاية هذه السلسلة المثيرة، لذا ننصحكم بمتابعة أولى حلقاتها اليوم وعدم تفويت هذه الفرصة الرائعة للاستمتاع بمسلسل رائع مليء بالتشويق والإثارة.

مواعيد عرض حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب على قناة ON

تُعرض حلقات مسلسل “روحي فيك” على قناة ON، يتم عرض العمل يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً. بالإضافة إلى ذلك، يُعاد عرض الحلقة في الساعة 12 صباحًا.

وللمزيد من الفرص يتم عرضها مرة أخرى في تمام الساعة 2 ظهرًا في اليوم التالي، مسلسل “روحي فيك” يقدم قصة مثيرة ومشوقة تجعل المشاهدين ينتظرون الحلقات بفارغ الصبر، فالمسلسل يتميز بجودة إنتاج عالية وأداء فني رائع، مما يضيف المزيد من الإثارة والتشويق إلى القصة، فتُعتبر هذه الحلقات فرصة رائعة للمشاهدين للاستمتاع بمشاهدة مسلسل ممتع ومميز في المواعيد المحددة.

مواعيد عرض حكاية روحي فيك على قناة ON دراما

  • تعرض قناة ON دراما حكاية روحي فيك في ثلاث مواعيد مختلفة، يتم بث الحلقة الأولى في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الصباح الباكر في تمام الساعة 10 صباحًا.
  • بعد ذلك يتم إعادة عرض الحلقة مرة ثانية في تمام الساعة 5 مساءً.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاهدة حكاية روحي فيك على منصة watch it الرقمية بشكل حصري.
  • من خلال هذه المنصة، يمكنك مشاهدة الحكاية في أي وقت تفضله ومن أي مكان. اجتمعت الروحانية والابتكار في هذا العرض الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشاهدين للاستمتاع بالمسلسل بطريقة سهلة ومريحة.
  • استعد لتجربة فريدة ومشوقة مع حكاية روحي فيك، ولا تفوت فرصة مشاهدتها في المواعيد المحددة على قناة ON دراما ومنصة watch it الرقمية.