خلصها بدري.. قرار عاجل وناري من محمد صلاح يصدم كل جماهيره

قالت تقارير صحفية إنجليزية، بأن الدولي المصري محمد صلاح قد قرر بشكل رسمي الرحيل عن صفوف ليفربول، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الصيف القادم على أقصى تقدير، مؤكدًا بأن بقاءه في النادي الإنجليزي قد بات أمر صعب للغاية، وخاصة في ظل العروض القوية والمغرية التي وصلت إليه من قبل الأندية في الدوري السعودي.

محمد صلاح يرحل عن ليفربول

أشار موقع “فوتبول إنسايدر” الإنجليزي، بأن محمد صلاح قد اتخذ قراره بالرحل عن ليفربول، وأخبر وكيل أعماله رامي عباس بأنه موافق من حيث المبدأ على الانتقال نحو الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأشار الموقع، بأن انتقال صلاح إلى أحد الأندية الكبيرة في المملكة العربية السعودية قد بات أمر وشيك للغاية وربما يحدث خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي هذا الصدد، قالت التقارير الإنجليزية بأن محمد صلاح صرح لأحد المقربين منه بأن اللعب في الدوري السعودي سيكون تجربة جديدة ومثيرة بالنسبة له، والعرض المقدم له من قبل نادي اتحاد جدة جيد للغاية ومناسب بشكل كبير.

موقف ليفربول من بيع محمد صلاح

أشارت مصادر مقربة من إدارة ليفربول، بأن النادي لا يمانع رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي أو في الصيف المقبل، وخاصة بعدما وصلت العروض القادمة من دوري روشن السعودي لأكثر من 100 مليون جنيه استرليني وهو رقم كبير للغاية، وخاصة في ظل اقتراب “صلاح” من عمر الـ32 بالوقت الحالي، وصعوبة بيعه بهذا الرقم في السنوات المقبلة.

ومن المتوقع بأن يستغل ليفربول المبلغ الذي سيتم بيع محمد صلاح به إلى أحد الأندية السعودية، في تدعيم صفوفه بعناصر جديدة بناءً على الرؤية الفنية للمدرب الألماني يورجن كلوب.