فرصة متتعوضش .. بنك مصر يعلن عن وظائف جديدة للشباب وهنا الشروط والتفاصيل

أعلن بنك مصر، والذي يعد واحد من أكبر واقدم البنوك في جمهورية مصر العربية، فرص عمل لملايين الشباب الموهوبين وكذلك أصحاب الخبرات في المجالات المختلفة، مشيرة إلى كون هذه الوظائف سيكون التقديم متاح عليها من خلال الموقع الرسمي للبنك عبر شبكة الإنترنت، وهي متاحة أمام أي شخص يرغب في بناء مستقبل مهني ناجح ومشرق.

وظائف جديدة في بنك مصر

كشفت تقارير إعلامية عن الوظائف المتاحة في بنك مصر خلال هذه الفترة، مؤكدة بأن كل وظيفة لديها شروط محددة، ويجب على المتقدم أن يتأكد بأن جميع هذه الشروط تنطبق عليه:

1. أخصائي عروض القيمة

إذا كنت تتمتع بروح الإبداع ولديك شغف لتقديم الخدمات المصرفية المتميزة، فإن وظيفة أخصائي عروض القيمة في بنك مصر تنتظرك. يجب أن يكون لديك مؤهل بكاليريوس من أي جامعة معتمدة وقدرة على التفكير الإبداعي .

2. أخصائي أول عروض القيمة

هذه الوظيفة تتطلب خبرة من 0 إلى 3 سنوات في مجال الخدمات المصرفية. إذا كنت شابًا طموحًا يسعى لبناء مستقبل ناجح في مجال الخدمات المصرفية، فإن هذه الوظيفة تعتبر فرصتك الكبيرة .

3. خدمة العملاء واستكمال معاملات الحساب

بنك مصر يبحث عن شباب وشابات للعمل في خدمة العملاء واستكمال معاملات الحساب. يجب أن تكون مستعدًا لتقديم الدعم والمساعدة للعملاء وأن تكون لديك مهارات اتصال ممتازة .

4. مدير علاقات العملاء

إذا كنت متحدثًا متميزًا باللغة الإنجليزية ولديك خبرة في مجال خدمة العملاء، فإن وظيفة مدير علاقات العملاء في بنك مصر تعتبر الوظيفة المثلى لك. يجب أن تكون قادرًا على التفاوض وبناء علاقات قوية مع العملاء .

5. رئيس مشاريع الشركات

إذا كنت لديك خبرة لا تقل عن 15 عامًا في الأدوار القيادية العليا وتمتلك مهارات قيادية استثنائية، فإن منصب رئيس مشاريع الشركات هو ما تبحث عنه. ستكون مسؤولًا عن تقديم القيادة والرؤية لمشاريع الشركات الاستراتيجية .

طريقة التقديم على وظائف بنك مصر

كشفت مصادر مسؤولة في بنك مصر عن الطريقة التي يجب اتباعها من أجل التقديم على هذه الوظائف المميزة في بنك مصر، حيث يتوجب على الشخص زيارة الموقع الإلكتروني للبنك والضغط على “مجالات التعيين الرئيسية” للاطلاع على الوظائف الشاغرة عبر صفحتهم على LinkedIn.

إذا لم تجد وظيفة تناسب خبرتك على الموقع الإلكتروني، يمكنك إرسال السيرة الذاتية المحدثة على البريد الإلكتروني [email protected]. سيتم الاحتفاظ بها في قاعدة بيانات البنك للرجوع إليها في المستقبل .

وينوه بنك مصر إلى أن لديك فرصة واحدة فقط للاختبار التقييمي، لذا يجب على المتقدم بأن يستعد جيدًا ويقوم بالتحضير جيدًا له. وكذلك سيكون هناك تأكيد بعد استلام طلب الوظيفة خلال 48 ساعة. في حال مطابقة مؤهلاتك وخبراتك للوظيفة الشاغرة، سيتم التواصل معك .