موعد عرض مسلسل “ما وراء الطبيعة “على نتفليكس

ينتظر الكثيرون عرض مسلسل ما وراء الطبيعة من بطولة احمد أمين وإخراج عمرو سلامة المأخوذ من مجموعة الروايات الشهيرة للكاتب المحبوب احمد خالد توفيق  ،وبطلها الخيالي الدكتور رفعت إسماعيل الشخصية التي جذب بها احمد خالد توفيق الإلاف من المتابعين  لما تتميز به من خفة الدم ومداعبة القصص لخيال القارىء  .

موعد عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة "على نتفليكسموعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

وقد أعلنت شبكة نتفليكس العالمية أن عرض مسلسل ما وراء الطبيعة سوف يبدأ في الخامس من شهر نوفمبر المقبل ،ويشارك احمد أمين  والذي يؤدى دور رفعت إسماعيل الفنانة رزان جمال في دور ماجى ،الفنانة أية سماحة في دور هويدا،الفنان احمد داش في دور شقيق رفعت رضا ،سماء إبراهيم في دور رئيفة والمسلسل من أنتاح محمد حفظي وشبكة نتفليكس وهو الإنتاج العربي الثالث لها .

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

أسباب اختيار احمد أمين لدور رفعت إسماعيل

كان اختيار الفنان الذي يؤدى دور رفعت إسماعيل غير سهل فقد تم ترشيح العديد من الشخصية التي تحمل نفس مواصفات رفعت إسماعيل الجسدية التي كان يعبر عنها الكاتب احمد خالد توفيق بقوله( أصلع كحوض لأسماك الزينة.. نحيل كالقلم الرصاص معتل الصحة كمستعمرة درن كاملة)،ولكن تم فى النهاية اختيار احمد أمين لأسباب عديدة منها:

  • تأدية احمد أمين للأدوار الكوميدية والأدوار الجادة فقبل تقديمه البرنامج الكوميدي البلاتوه قام بتأدية أدوار تراجيدية على المسرح مثل مسرحية أنشودة الدم.
  • احمد أمين قارىء لقصص احمد خالد توفيق وكان يتعامل معه بصورة مباشرة خلال فترة عمله فى مجلة باسم.
  • بداية شهرة احمد أمين كانت عبر السوشيال ميديا.
  • معظم مغامرات رفعت إسماعيل كانت في الفترة التي كان فيها بعمر الأربعين وهى ذات عمر احمد أمين.