الموسم الثاني عثمان 28 osman| مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٨ Kuruluş Osman

نوفر لكم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 الموسم الثاني عبر قناة atv التركية، كما يقدم موقع قصة عشق المؤسس عثمان ٢٨ مترجم Kuruluş Osman بعد نهاية العرض مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وبداية قوية ننتظرها في الموسم الجديد للمؤسس بعد عودة والده الغازي ارطغرل بن سليمان شاه لأرض المعركة من جديد، وسنتعرف علي تفاصيل كثيرة كما ظهر بالإعلانات الترويجية للموسم الجديد من مسلسل عثمان حلقة 28 مترجمة.

يمكنكم مشاهدة بث مباشر قيامة عثمان الموسم الثاني حلقة 28 باللغة التركية عبر التردد الذي نوفره لكم، وهذا في المواعيد التي أوضحناها لكم، كما سنرفق لكم كيفية المتابعة باللغة العربية كل أسبوع كما تعودنا.

قيامة عثمان ٢٨ Kuruluş Osman

يعتبر مسلسل عثمان حلقة ٢٨ من أكثر الأشياء المنتظرة مع بداية شهر أكتوبر، حيث يتوقع الجمهور متابعة أحداث نارية بعد ما ظهر خلال الإعلانات التشويقية لهذا الموسم، ومع عودة الغازي ارطغرل بن سليمان شاه ستختلف الأمور كثيراً، وقد أعلن بوزداغ مخرج المسلسل أنه تم تحسين الأداء كثيراً، وذلك من أجل كسب رضا الجماهير وإخراج عمل قوي.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٨ الموسم الثاني
مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٨ الموسم الثاني

تردد atv الناقلة قيامة عثمان ٢٨:-

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 28 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

كما تذيع قناة الفجر الجزائرية المسلسل دوماً بعد نهاية عرض مسلسل قيامة ارطغرل العام الماضي.

المؤسس عثمان الحلقة  ٢٨

ظهرت قوة ضارية في مسلسل قيامة عثمان 28 مترجم كما بالإعلان، وستنشأ عداوة قوية بين المؤسس عثمان بن ارطغرل في Kuruluş Osman وبين شخصية تنوي نهوض بيزنطة وستنشأ حرب طاحنة.

التعديلات الكثيرة التي تم إضافتها علي هذا العمل من أجل الوصول لمرحلة متقدمة لزوق المشاهد جعلته في حالة سعادة كبيرة، وسيمكنكم الحصول علي متابعة ممتعه خلال مسلسل عثمان حلقة 28 مترجمة موقع النور الليلة، وستوفر قصة عشق المؤسس عثمان ٢٨ مدبلج عربي بالكامل.