“نمبر 1 هيولعها”.. محمد رمضان يعلن تجسيده شخصية أبو عبيدة في السباق الرمضاني 2024

كشف الفنان محمد رمضان عن مفاجأة على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، وهي أنه سوف يلعب شخصية “أبو عبيدة” في مسلسله الجديد، وهو اسم يطلق على المتحدث باسم كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، وجاء هذا الإعلان من الفنان محمد رمضان، رداً على بعض المضايقات التي تلقاها من وسائل الإعلام الإسرائيلية، والتي دعت شعبها لمقاطعة أعمال الفنان محمد رمضان وحظر عرضها.

محمد رمضان يعلن تجسيده شخصية أبو عبيدة

كما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له، عبر حسابه على “انستجرام”، يرسل فيه رسالة إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن طالبوه بعدم نشر فيديو يحث العرب على التضامن والدفاع عن إخواننا في غزة، وقالوا لا تشاهدوا أعماله ولا تستمعوا إلى أغانيه لأنه رجل يقف مع فلسطين.

وقال محمد رمضان في الفيديو: “القناة الإسرائيلية العاشرة تطالب شعبها بمقاطعة أعمالي لأني نشرت فيديو يدعو العرب إلى الاتحاد والدفاع عن إخواننا في غزة، وقالت لا تشاهدوا أعماله ولا تستمعوا إلى أغانيه لأنه رجل يدافع عن فلسطين”.

وأضاف محمد رمضان: “أنا أقول لهم هذا أقل شيء أفعله تجاه إخواني، والشيء الثاني الذي أفعله وهذه رسالة إلى القناة الإسرائيلية العاشرة شخصيتي في المسلسل المقبل بإذن الله أبو عبيدة”.

"نمبر 1 هيولعها".. محمد رمضان يعلن تجسيده شخصية أبو عبيدة في السباق الرمضاني 2024
محمد رمضان يعلن تجسيده شخصية أبو عبيدة

تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي

باهتمام كبير تابع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نشره الفنان محمد رمضان، وفيه يرد على تصريحات جيش الاحتلال الإسرائيلي بأنهم لا يشاهدون أعماله، وأبدى المتابعون تأييدهم للفنان وتشجيعه على موقفه، وأطلقوا عليه لقب “أبو عبيدة”، وقالوا: “أنت جامد يا رمضان – أنت ابن اللعيبة – أبو عبيدة رمضان 2024 أول مسلسل لك هشوفه”.

الفنان محمد رمضان يتبرع بأرباح جولته في أبو ظبي لغزة

وأعلن الفنان محمد رمضان عبر حسابه على “انستجرام” أنه سيخصص أرباح جولته الفنية في أبو ظبي، التي تشمل حضور حفل افتتاح بطولة UFC، لصالح أهالي غزة الذين تعرضوا للقصف من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، ونشر صورة له من جزيرة السعديات وكتب: “جولتي مخصصة لمساعدة أهالي غزة”.

 

"نمبر 1 هيولعها".. محمد رمضان يعلن تجسيده شخصية أبو عبيدة في السباق الرمضاني 2024
محمد رمضان يعلن تجسيده شخصية أبو عبيدة

الفنان محمد رمضان يثير الجدل بارتدائه علامة الماسونية

ولم يخلُ من الانتقادات التي وجهت للفنان محمد رمضان بسبب نشره فيديو لجلسة مساج وباديكير، وظهوره بجاكيت به علامة الماسونية في كواليس تصوير أغنية مع المغنية النيجيرية Yemi Alade، ورأى البعض أن هذا غير مناسب في ظل ما يحدث في غزة من قصف إسرائيلي. ورد شقيق الفنان ومدير أعماله محمود رمضان قائلاً: “إحنا مسلمين وموحدين بالله ومصريين.. وإحنا تبرعنا وساندنا غزة”.

الفنان محمد رمضان يلتقى وزير خارجية الأردن

وكشف الفنان محمد رمضان عن لقائه بوزير خارجية الأردن أيمن الصفدي، خلال جولته في أبو ظبي، وشكر الفنان وزير الخارجية على حبه لمصر واهتمامه بالقضية الفلسطينية، وكتب على صورة جمعته به: “سعدت بلقائك اليوم.. شكرًا لحبك لبلدي مصر.. شكرًا لاهتمامك بالقضية الفلسطينية.. وأتمنى لك وللمملكة الأردنية ولكل بلادنا العربية السلام والتقدم والازدهار”.