مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 2 تاريخ الدولة السلجوقية uyanış büyük

نقدم لكم مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 2 الثانية عبر قناة trt الليلة، ونرفق لكم نهضة السلاجقة العظام 2 مترجم باللغة العربية قصة عشق ومتعة كبيرة خلال متابعة واحداً من أقوي المسلسلات التركية الحديثة، فقد قامت قناة TRT 1 التركية بالإعلان عن موعد عرض نهضة السلاجقه الحلقة 1 الأولى الذي سيعرض على القناة  ويحمل اسم نهضة السلاجقة العظام، وسيبدأ عرضه في الأيام القليلة المقبلة يوم الاثنين من كل أٍسبوع uyanış büyük selçuklu.

نهضة السلاجقة العظمى 2 uyanış büyük

سيكون توقيت العرض عبر قناة تي أر تي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، كما سيتم عرض المسلسل بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون في تمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، كما يتم عرضه بتمام الثامنة بتوقيت الأردن وفلسطين وسوريا والعراق، كما سيتم عرضه بتمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مسلسل نهضة السلاجقة العظام الحلقة 1 Büyük Selçuklu
مسلسل نهضة السلاجقة العظام الحلقة 1 Büyük Selçuklu

تعرض قناة trt مسلسل السلاجقة العظام حلقة 2 باللغة التركية، والتي سنرفق لكم التردد الخاص بها الآن من أجل التعرف عليه، كما يتم المتابعة عبر قصة عشق نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية.

تردد قناة trt لمتابعة نهضه السلاجقه حلقه 2:

  • التردد: 11316.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 2 الآن

مسلسل السلاجقة العظام ح 2 يوضح لنا إحدى فترات الدولة السلجوقية ويتناول الصراعات والمؤمرات التي حدثت في عهد السلطان ملك شاه الذي سيكون بطل المسلسل التاريخي في تلك الحقبة، ويحمل المسلسل اسم نظام العالم، حيث يسرد المسلسل قصة السلطان ملك شاه، أحد أشهر سلاطين الدولة السلجوقية، الذي لقب بالسلطان العادل، وكان منصوراً في الحـ.ـروب، ومغرماً بالعمارة والصيد.

يتم إذاعة مسلسل السلاجقة باللغة العربية يوم الثلاثاء بعد الإذاعة باللغة التركية، ويتوفر اليوم نهضة السلاجقة العظمى 2 مترجم كامل قصة عشق، ويمكنكم الاستمتاع بالملاحم التاريخية التي تحكي لنا تاريخ قوي عن الدولة السلجوقية.