أنا محترمة.. ماذا حدث للفنانة منى فاروق في الشيخ زايد؟

أعلنت النيابة العامة في الجيزة، عن متابعة التحقيقات في قيام الفنانة منى فاروق باتهام شاب تعدى عليها بالسب والقذف خلال وجودها في إحدى المراكز التجارية المعروفة بالشيخ زايد بأكتوبر.

 

القصة الكاملة للتعدي على منى فاروق في الجيزة

ومن جهتها أكدت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أنه خلال تواجد الفنانة منى فاروق في أحد المراكز التجارية بمنطقة الشيخ زايد، وفور خروجها من المركز التجاري أقدم شاب على سبها مما اضطرت منى بالرد عليه قائلة: «أنا محترمة جدا ومش هرد عليك».

كما اتضح من التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، أن الفنانة منى فاروق تقدمت بشكوى ضد شاب تعرض لها بالسب والقذف أمام مركز تجاري معروف في الشيخ زايد، حيث تربص إليها أثناء خروجها من المركز التجاري  وقام بقذفها وسبها بألفاظ خارجة، إلا أنها تركته وغادرت، فقام الشاب بالمشي ورائها مستقلا سيارته وتعدى عليها مرة أخرى بألفاظ خارجة.

ومن جانبها قامت النيابة العامة في الجيزة بطلب تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة حول المركز التجاري بمدينة الشيخ زايد بالمكان الذي قامت الفنانة منى فاروق بتحديها خلال تعرضها للسب والقذف في الواقعة لتتضح حقيقة الواقعة ومعرفة سبب الخلاف، والوقوف على اتهامها للشاب بالتعرض لها بالسب والقذف خلال مغادرتها لمركز تجاري  معروب بأكتوبر.

الجدير بالإشارة ـأن الفنانة منى فاروق، قد قامت بتحرير محضر في قسم شرطة الشيخ زايد أكدت فيه أنها تعرضت بالسب والقذف من قبل شاب خلال خروجها مركز تجاري شهير في الشيخ زايد، حيث  أوقفها الشاب وعندما رفضت ما قاله وتركته ذهب خلفها بسيارته واستمر في مضايقتها.

وعقبت الفنانة منى فاروق على الواقعة، حيث كتبت من خلال حسابها على منصة انستجرام قائلة «فيه شخص تعرض ليا اليوم وانا معرفوش، وأول مرة أشوفه في حياتي، وضايقني بألفاظ خارجة، وسوف أجري ضده كافة الإجراءات القانونية».

كما سبق وأن شاركت الفنانة الشابة منى فاروق جمهورها ومتابعيها بصورة لها من داخل الحرم المكي، حيث ظهرت بـ”عباءة” و”حجاب”، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” للصور والفيديوهات، وأبدت منى فاروق إحراجها من صوتها الذي يسبب لها مشكلات في بعض الأوقات.

وقالت منى فاروق في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، إن صوتها تخين، ولكنها تعلمت كيف تتقبله، لكن في بعض المواقف يخطئ الباعة في تحديد جنسها بسبب هذا الصوت. وذكرت منى فاروق حادثة مع أحد المعجبين الذي التقت به وأعرب لها عن إعجابه بها، وعندما اتصل بأمه ليجعلها تتكلم معها فكرت أنها شاب ولم تدرك هويتها بسبب صوتها.