مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 22 عبر قناة الحياة ومواعيد العرض الرسمية

نقدم إليكم مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 22 مواعيد العرض والأحداث التي تسير في هذا العمل الكبير الذي تقدمه لنا الفنانة ماجدة زكي وأحداث قوية علي الساحة، حيث كشفت قناة الحياة، عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «قوت القلوب» بطولة الفنانة ماجدة زكي بداية الشهر الماضي يوم 5 سبتمبر، وقد وصلنا للحلقة الثانية والعشرين من هذا العمل.

موعد عرض مسلسل قوت القلوب

قررت قناة الحياة عرض حلقات مجمعة من الجزء الأول قبل عرض هذا الموسم، بينما سيبدأ عرض حلقات الجزء الثاني ابتداءً من 5 سبتمبر في التاسعة مساءً، وسيكون هذا الموعد ثابت له علي مدار الحلقات القادمة، يذكر أن فريق المسلسل انتهى خلال الأيام الماضية، من تصوير المشاهد النهائية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقام الفنان أشرف زكي بالظهور كضيف شرف في الحلقة الأخيرة.

كان قد حقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا، ويشهد العمل عودة المخرج مجدي أبوعميرة بعد غياب، ويشارك في بطولة المسلسل ماجدة زكي، التي تعود بعد غياب أيضا، وخالد زكي، ونورهان، ورانيا فريد شوقي، واَخرون.

تعتبر حلقة قوت القلوب 22 التي نتابعها الليلة، من أهم حلقات المسلسل حيث سنتعرف علي تفاصيل هامة تدور بين ماجدة زكي والفريق الذي يؤدي أدوار المسلسل معها، وكيف ستتصرف في كافة المشاكل التي تحيط بهم، وهل ستكون قادرة علي تخطي كافة هذه الأمور خلال الحلقات القادمة هذا ما سنتعرف عليه.