رابط المنحة القطرية 100 دولار $ لشهر أكتوبر فحص منحة قطر إلكترونياً query.gov.ps

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 أكتوبر 2020، حيث يمكنكم فحص منحة 100 دولار لقطاع غزة من خلال موقع استعلاماتي الذي توفره وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية والذي سنرفقه لكم من أجل فحص منحة قطر 100 دولار لهذا الشهر والتي تنزل اليوم من خلال التنمية الاجتماعية بكشوف أسماء المستفيدين من المنحة.

منحة 100 دولار لقطاع غزة

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية أن منحة 100 دولار متوفر الاستعلام عنها الآن، وسيتم إرفاق رابط خاص بها للاستعلام، كما أكدت أن المنحة مستمرة لدعم المواطنين المتضررين خلال فترة جائحة ’’كوفيد-19’’ المنتشرة في كافة أنحاء العالم.

اعلن السفير القطري محمد العمادي ان بلاده وافقت على تمديد المنحة المالية إلى قطاع غزة لستة أشهر أخرى إضافة إلى دعم المشاريع التي تمّ التفاهم عليها بالوتيرة السابقة، كما دعا العمادي، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والجهات الدولية ذات العلاقة إلى:-

«الوفاء بالتزاماتها وتعهّداتها تجاه توفير الدعم اللازم لسكان غزة… مثلما التزمت قطر بتعهداتها».

فيديو شرح الاستعلام عن المنحة الأميرية القطرية

يوفر لكم الفيديو التالي شرح مبسط لموقع نظام الدخول الموحد، والذي يوفر لكم توضيح الاستعلام بكل سهولة عن طريق query.gov.ps.

رابط فحص المنحة القطرية 2020

يمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام وإجراء الفحص لمنحة قطر 100 دولار من خلال الخطوات الآتية:-

  • الخطوة الأولي: الدخول إلي، http://query.gov.ps/index.php/c_query.
  • الخطوة الثانية: يتم كتابة اسم المستعلم، وكتابة البيانات المطلوبة كاملة، بما فيهم الهوية.
  • الخطوة الثالثة: يتم إدخال رمز التأكيد الظاهر علي الشاشة من أجل الاستعلام.

أرفقنا إليكم كافة التحديثات بخصوص الفحص عبر الرابط الإلكتروني لموقع المنحة، ويمكنكم التعرف علي كيفية الاستخدام من خلال الفيديو السابق إرفاقه، وسنوفر لكم كافة التحديثات بخصوص الصرف.