رايح عند صلاح.. “عملاق انجلترا” يقترب من التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ7 مليون دولار

قالت تقارير صحفية، بأن نجم منتخب مصر قد تلقى عرض رسمي للانتقال إلى البريميرليج خلال الموسم المقبل، وذلك بعدما تأكد مسؤولي الفريق الإنجليزي بأن النادي بحاجة إلى تدعيمات قوية في حال ما إذا كان يرغب في الاستمرار بالدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

عرض إنجليزي للتعاقد مع نجم منتخب مصر

بات من المتوقع بأن يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز تواجد لاعب مصري جديد في الفترة المقبلة، وهذا بعدما قالت تقارير صحفية بأن نادي شيفيلد يونايتد قد تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، نجم نادي نانت الفرنسي ومهاجم الفراعنة، وذلك مقابل نحو 7 مليون دولار، وخاصة بعدما فشل الفريق في تقديم المستويات المطلوبة منه حتى هذه اللحظة وأصبح يحتل مركز أخير في البريميرليج.

وبحسب التقارير، فإن “شيفيلد” قد فتح المفاوضات مع مهاجم منتخب مصر وعرض عليه الإنتقال إلى هناك في الشتاء القادم مقابل حصوله على راتب أسبوعي يقدر بنحو 70 ألف جنيه استرليني.

ومن المتوقع بأن يحسم اللاعب مصطفى محمد موقفه من الرحيل عن صفوف نانت والانتقال نحو نادي شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي في غضون الساعات المقبلة، وخاصة في ظل رغبة الفريق في حسم صفقة المهاجم الجديد في أسرع وقت ممكن، في ظل تدني مستواهم خلال بداية هذا الموسم.

الجدير بالذكر بأن بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن توتنهام كذلك قد وضع اللاعب مصطفى محمد ضمن القائمة النهائية التي سيختار منها اسم مهاجمه الجديد بعد نهاية هذا الموسم، وخاصة بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار ونجح في أن يكون ثاني هدافي الدوري الفرنسي برصيد 5 أهداف خلف نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي برصيد 7 أهداف.